الرئيسية / أخبار /  في لقاء مع جمعية سيدات الأعمال بمجمع سار بالبحرين : العصفور يطرح مبادرة تعاون مع الجمعية لدعم المرأة في مجال التعليم العالي
عصفورف

 في لقاء مع جمعية سيدات الأعمال بمجمع سار بالبحرين : العصفور يطرح مبادرة تعاون مع الجمعية لدعم المرأة في مجال التعليم العالي

أكد محافظ الشمالية علي العصفور أن الإنجازات التي تحققت في قطاع المرأة هي نتاج مثابرة وجهد كبير قامت به صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المفدى رئيس المجلس الأعلى للمرأة، على مدى السنوات العشر الماضية لتعزيز مكانة المرأة في كل المجالات.
وقال في الحفل الوطني الذين أقيم يوم الأحد 16 ديسمبر 2018 بالتعاون والتنسيق مع جمعية سيدات الأعمال البحرينية وإدارة مجمع سار التجاري؛ احتفالاً بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى تحت شعار (قائد وشعب.. فرحة وطن) بالمجمع، بحضور اسمهان حسن بوخوة مديرة المجمع: «نحن نفخر بهذا العمل الدؤوب؛ لأن الاحتفاء يأتي مع برنامج عمل في كل عام تتبناه سمو الأميرة، وهذا محل فخر واعتزاز لنا جميعًا تأكيدًا على مبدأ تكافؤ الفرص وسد الفجوة بين الرجل والمرأة ووصولها إلى مناصب قيادة».
ومن أجل صيغة العمل في العام المقبل ضمن احتفال يوم المرأة البحرينية في العام المقبل 2019، طرح العصفور مبادرة بالتعاون مع الجمعية لدعم المرأة في مجال التعليم العالي وعلوم المستقبل، وأن يتم تبني برنامج مشترك، معبرًا عن الاعتزاز بسيدات الأعمال كونهن رائدات في العمل التجاري والوطني.
من جانبها، ثمنت رئيس جمعية سيدات الأعمال البحرينية أحلام جناحي جهود المحافظة الشمالية في دعم البرامج والأنشطة الداعمة لجهود الجمعية، مؤكدة أن هذا التعاون يقوم على الاستفادة من خبرة المحافظ في المجال الاقتصادي لخبرته الاقتصادية في الغرفة التجارية، وكذلك اهتمامه بتطبيق الخطط لرفع مستوى فئة الشباب اقتصاديًا.

شاهد أيضاً

خلالالالا

«الخليج» الأفضل في تنفيذ مبادرات «التنوع والشمولية» و«تمكين المرأة»

تقديرا لدوره الرائد في تنفيذ مبادرات نوعية لتعزيز التنوع والشمول داخل البنك وخارجه، منحت مجلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com