أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / فى عيد ميلاد سكارليت جوهانسون.. شاهد المرأة الأكثر إثارة فى العالم بطفولتها
سكا1

فى عيد ميلاد سكارليت جوهانسون.. شاهد المرأة الأكثر إثارة فى العالم بطفولتها

تحتفل اليوم نجمة هوليود سكارليت جوهانسون بعيد ميلادها الـ 34 وسط احتفاء من كافة محبيها وعشاقها على مستوى العالم الذين يعشقون سكارليت منذ ظهورها على الساحة لما تتمتع به من جمال صنفت بسببه على أنها أكثر نساء العالم إثارة وفقاً لعدة تصنيفات.
سكارليت التي قدمت فى مسيرتها العديد من الأعمال المميزة طوال مشوارها نالت على إثرها جوائزة كثيرة ربما اعتاد محبوها على مشاهدتها وهي فى أجمل حال بعد شهرتها على الساحة، ولكن ربما لم يشاهدها إلا قلائل حينما كانت طفلة نحتفل بميلادها بالتعرض إلى صورة نادرة لها حينما لم تتخط سنة من عمرها، وظهرت خلالها ببراءة الأطفال فلم تكن تعلم وقتها أنها ستصل لما وصلت إليه من شهرة واسعة على مستوي العالم.
على جانب آخر حصلت نجمة هوليود مؤخراً على جائزة أفضل نجمة سينمائية لعام 2018 عن دور الأرملة السوداء التي تشارك به فى سلسلة أفينجرز ونالت استحسان الجمهور الذي صوت لها لتحصل على الجائزة التي أهدتها إلى جنود الجيش الأمريكي فى لافتة وصفتها المواقع بالطيبة وأثنت عليها لأنها قالت أن الجنود يستحقوا الشكر من الجميع لحمايتهم البلاد.

EXCLUSIVE: Here is Scarlett Johansson as an angelic child in long lost family photo album. The actress, who will turn 27 on November 22, is seen enjoying her early years with twin brother Hunter and older siblings Vanessa and Adrian. Also present in the treasure trove of photos is Scarlett's father Karsten Johansson, her mother Melanie Sloane, her grandfather Mike Sloane and June Chusid, her former step grandmother who was married to Mike Sloane while Scarlett was a child. The album has come to light after June, who had religiously followed Scarlett's life and career, passed away earlier this year. She and Mike had split when Scarlett was aged six and June remained incredibly proud until the day she died. Most of the snaps were taken in New York, where Scarlett was raised. Pictured: October 1985. Scarlett, aged 11 months. Ref: SPL335115  171111   EXCLUSIVE Picture by: Splash News Splash News and Pictures Los Angeles: 310-821-2666 New York: 212-619-2666 London: 870-934-2666 photodesk@splashnews.com
 

سكا2 سكا1

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com