أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / في الكويت ..“المتقاعدين” أطلقت لجنة المرأة
عدد من سيدات المجتع الكويتي خلال اللقاء
عدد من سيدات المجتع الكويتي خلال اللقاء

في الكويت ..“المتقاعدين” أطلقت لجنة المرأة

أطلقت جمعية المتعاقدين لجنة المرأة الكويتية، وناقشت عددا من الأفكار والرؤى المختلفة التي تنصب في دعم الكويتيات قبل وبعد قرار التقاعد.

جاء ذلك خلال لقاء الجمعية الشهري الذي عقد في الديوانية الشهرية لنادي واحات في المشروع الوطني للمتقاعدين برعاية وحضور الرئيس الفخري لفريق نخبة الكويت التطوعي الشيخة أم ركان الصباح ، وحضور سعاد الحميان، إلهام الغريب، إلى جانب رئيس المشروع الوطني للمتقاعدين د. صلاح العبدالجادر ونائبه د. عدنان الحداد، العقيد د. مبارك فالح العازمي، د. عمران أبل، الناشطة الاجتماعية رواية الكندري وعدد من سيدات المجتمع الكويتي.
وأشادت الناشطة الاجتماعية د. غادة الدويلة في تصريح صحافي على هامش اللقاء بالدور الكبير الذي تقوم به جمعية المتقاعدين في استمرارية عطاء المتقاعدين والمتقاعدات في مختلف المجالات، للمساهمة في بناء البلد من خلال الاستفادة من خبراتهم، مثمنة في الوقت ذاته الدور اللافت الذي يقوم به بهذا الصدد المشروع الوطني للمتقاعدين.
وذكرت الدويلة أن الحضور ناقشوا عددا من المشاريع الصغيرة والتطوعية، إلى جانب العمل في الاستفادة من خبرات النساء المتقاعدات في الكثير من الأعمال الاجتماعية والوطنية، لافتة إلى أن تلك اللجنة ستكشف المزيد من مشاريعها خلال الفترة القليلة المقبلة من خلال تفعيل الشراكة المجتمعية بالتعاون مع عدة جهات ومؤسسات حكومية وخاصة. وتخلل اللقاء كلمة للدويلة وكلمة للدكتور عدنان الحداد، الذي تحدث عن أهمية وأهداف المؤتمر الثالث للمتقاعدين لجميع الفئات التقاعدية، وكلمة للعقيد د. مبارك العازمي، بالاضافة الى محاضرة عن فن الازمات وكيفية الحفاظ على الأمن والامان للمواطنين.

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com