الرئيسية / أخبار /  الكويت .. “الصحافيات الخليجيات” يناقش دور المرأة في الإعلام
علم كككويته

 الكويت .. “الصحافيات الخليجيات” يناقش دور المرأة في الإعلام

تحت رعاية وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري تنظم جمعية الصحافيين بالتعاون مع اتحاد الصحافة الخليجية وقطاع الاعلام الخارجي في وزارة الاعلام الملتقى الثاني للصحافيات الخليجيات لدول مجلس التعاون الخليجي في 6 نوفمبر الجاري بفندق الجميرا (قاعة بدرية).

ويلتقي عدد من الصحافيات الخليجيات من مختلف دول مجلس التعاون بحضور رئيس الاتحاد خالد حمد المالك ورئيسة جمعية الصحافيين الكويتية فاطمة حسين وأعضاء مجلس ادارة الجمعية، وجمع من الصحافيات والاعلاميات الكويتيات. وقالت رئيس جمعية الصحافيين فاطمة حسين إن الهدف من الملتقى هو تمكين المرأة الإعلامية في دول الخليج العربي في مجال إدارة المؤسسات الإعلامية سواء الصحافية أو الإذاعية أو التلفزيونية أو المواقع الإلكترونية، فضلا عن تشجيعها على تنفيذ برامج ابداعية في وسائل الإعلام المختلفة وإدراك أهمية الإعلام بمختلف قنواته ودوره في تحسين مستوى المرأة وظروفها وتعزيز مكانتها من خلال اعتمادها على ذاتها.

وذكرت ان الملتقى يحتوي على جلسات حوارية تتطرق الى «المرأة في الصحافة الخليجية بين الرأي والخبر»، و«واقع الصحافية الخليجية في الصحافة المتخصصة» بالإضافة الى «الأدوات الجديدة في الصحافة الحديثة».

يشار إلى أن حفل افتتاح الملتقى سيكون برعاية وحضور وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري وسيشارك فيه مسؤولون في اتحاد الصحافة الخليجية وجمعية الصحافيين الكويتية بإلقاء الكلمات وستتاح فيه لكل صحفية الفرصة لتتحدث عن تجربتها في العمل الصحافي والإعلامي والتحديات التي تواجهها في أداء عملها، كما ستتم مناقشة العديد من المحاور والدور الذي ينبغي القيام به في هذا الشأن.

شاهد أيضاً

جمباروز

الكويت..«الهيئة» تشيد بإنجار الرزيحان في «الجمباز»

استقبل نائب مدير الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة التنافسية بشار عبدالله في مكتبه بمقر الهيئة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com