الرئيسية / أخبار / بالصور..أجمل مكياجات العيون!
عيون6

بالصور..أجمل مكياجات العيون!

يُعتبر المكياج أساسياً لإبراز سحر العينين خصوصاً في المناسبات الهامة وحتى في الإطلالات الكاجوال. وفي هذا الإطار، موقعنا اختار لكِ سيدتي اليوم أن يعرض بعض الأفكار التي استوحاها من “انستجرام” كي تتمكني من اختيار المكياج المُلائم لكِ. فإليكِ في هذه الصور أجمل مكياج عيون.

لكي تكون إطلالتكِ أكثر جمالاً وفرادة وخصوصاً إن كُنتِ تملكين العينين الصغيرتين الملونتين، فمن المفضل أن تختاري المكياج الناعم الأقرب إلى الإطلالة الطبيعية لتبرزي جمال عينيكِ.

لإطلالة ملائمة للسهرات والحفلات، يُمكنكِ أن تختاري المكياج الزهري للعيون الذي يُساعد على إبراز روعة عينيكِ وسحرهما، ولا تنسي أن تطبقي الكحل الأسود داخل العين لتحصلي على نظرة مُلفتة وباهرة.

للمرأة الجريئة التي تبحث عن إطلالة لافتة وساحرة في السهرات الصاخبة، إليكِ هذا المكياج الرائع باللون الذهبي مع الغليتر البراق الذي يُمكنكِ وضعه على الجفن العلوي للعين لتحصلي على مكياج رائع وساحر.

في حال كُنتِ تميلين إلى الجرأة في إطلالتكِ اليومية أو المسائية، فيُمكنكِ أن تختاري مكياج العيون الجريء والقوي، حيث تختارين ظلال العيون الصاخبة كالبرتقالي لتحصلي على فرادة أكبر في الإطلالة.

لكي تُحافظي على سحر عينيكِ وروعتهما، ما عليكِ سوى اختيار المكياج الناعم للعيون مع اللونين الأبيض والبني لظلال العيون فتحصلين على إطلالة مُتناسقة ومُتناغمة.عيون6 عيون5 عيون4 عيون3 عيون2 عيون1

 

شاهد أيضاً

جمباروز

الكويت..«الهيئة» تشيد بإنجار الرزيحان في «الجمباز»

استقبل نائب مدير الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة التنافسية بشار عبدالله في مكتبه بمقر الهيئة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com