الرئيسية / أخبار / 5 فواكه يمكنك تناولها عند اتباع كيتوجينيك دايت
دايت

5 فواكه يمكنك تناولها عند اتباع كيتوجينيك دايت

يعتبر نظام الكيتوجينيك من أكثر أنظمة إنقاص الوزن التى يمكنك الاعتماد عليها للحصول على وزن مثالي، والذي يعتبر من أشهر الأنظمة الغذائية، والذي اعتمد عليه الكثير من المشاهير مثل كورتني كارداشيان، وهالي بيري، وفانيسا هودجينز تحدثوا عن نظام كيتو واستخدموه لإنقاص وزنهم حسبما ورد فى موقع “HEALTH”.

نظام الكيتوجينيك قليل جدًا فى الكربوهيدرات عال جدا فى الدهون، معتدل فى البروتين، يتشابه مع نظام اتكنز، وقدم لنا موقع HEALTH” مجموعة من الفواكه يمكنك تناولها عند اتباع كيتوجينيك دايت.

الأفوكادو
يعمل الأفوكادو على إنقاص الوزن على الرغم من احتوائه على نسبة عالية من الدهون إلّا أنها دهون جيدة وتحتوي على العديد من الفيتامينات والمواد المغذية التي تجعلها مثالية، وهو من أكثر الفواكه التى تحتوى على الألياف والمعادن التى تساعد على الهضم، و منخفضة جدًا في الكربوهيدرات.
التوت
يعمل التوت على تقليل دهون البطن و خسارة الوزن الزائد و ضمان الشعور بالشبع، حيث أن كوب واحد من التوت يعادل 17 جرام من الكربوهيدرات، فذلك أحرصى على تناول التوت يوميًا فى نظام الكيتو.

جوز الهند
يساعد جوز الهند على حرق الدهون الموجودة فى الجسم، فقط نصف كوب من جوز الهند يحتوي على 13 جراما من الدهون الصحية، وحوالي 2.5 جرام من الكربوهيدرات الصافية.”

الليمون
يعتبر الليمون من أكثر الحمضيات التى لا يمكن الاستغناء عنها فى نظام الكيتو، ويعمل على زيادة الشعور بالشبع، والتخلص من السموم ليمونة واحدة تحتوي على 30.7 مليجرام من فيتامين C.

الفراولة
تتميز الفراولة بوجود نسبة عالية من فيتامين C، كل 100 جرام من الفراولة يحتوي على 91% ماء حوالي 0.61 جرام من البروتين و 0.37 جرام دهون، والتى ينصح بتناولها مرتين يوميًا.

شاهد أيضاً

خارححح

آن كويستنين: الاتحاد الأوروبي ثاني أكبر شريك تجاري للكويت وهناك إمكانية كبيرة لتعزيز التعاون

  شارك وزير الخارجية عبدالله اليحيا في الاحتفال السنوي بيوم أوروبا الذي أقيم بحضور رؤساء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com