أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / بالصور ..وبعد اختيارها المرأة الأكثر أناقة في 2018.. إطلالات ميجان ميركل.. 
ميركل6

بالصور ..وبعد اختيارها المرأة الأكثر أناقة في 2018.. إطلالات ميجان ميركل.. 

في مسابقة سنوية تجربها مجلة بيبول تم اختيار ميجان ميركل زوجة الأمير هاري ومنحها لقب المرأة الأكثر أناقة في عام 2018، حيث تفوقت على كثير من المشاهير والنجوم منهن كيم كاردشيان، كيت بلانشيت، أمل كلوني، وساندرا بولوك.

لم يكن اختيار المجلة لميجان ميركل لتفوز بهذا اللقب من فراغ، إلا أنها بالفعل تألقت في أجمل إطلالاتها خلال هذا العام بدءًا من إعلان خطبتها على الأمير هاري وحتى عقد الزفاف في شهر مايو الماضي، وبعدها بدأت ميجان في الظهور كأحد أفراد العائلة الملكية، لتشارك في اللقاءات والمهام الرسمية الملكية سواء وحدها أو برفقة زوجها الأمير.

إطلالات موفقة ومميزة كانت السر وراء اختيار ميجان المرأة الأكثر أناقة هذا العام، فقد تخلت تمامًا عن استايل ملابسها قبل ارتباطها بالأمير، وبدأت تتبع خطوط وقواعد معينة في اختيارها لأزيائها، تتماشى مع عادات وتقاليد العائلة الملكية.

كان عنوان ميجان ميركل في الفترة الماضية ” البساطة أساس الجمال” وهي قاعدة تتبعها أيضًا كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام التي مازالت تسيطر على اتجاهات الموضة في بريطانيا، فاختارت ميجان استايلات مميزة وبسيطة أظهرت جمالها بشكل طبيعي دون تكلف.. من حيث الألوان، تألقت بدرجات بسيطة بين الفواتح والغوامق، فمثلًا ظهرت بالأوف وايت والبينك والكحلي والرمادي، فلم تختار ألوان زاهية فجة تجلها تخرج من دائرة الموضة، لكنها اتبعت أسلوب الألوان الهادئة.

أما من حيث الاستايلات، فكانت موفقة تمامًا حيث اختارت أزيائها وفساتينها بسيطة وسادة دون نقوش أو تكلف، مع الظهور المستمر بالكعب العالي الذي يعد جزء لا يتجزأ من أناقة نساء العائلة الملكية.. وبالنسبة للمكياج، فلم نرى ميجان ميركل في إطلالة بمكيب كثيف، بل تعتمد على لمسات جمالية بسيطة تضعها بنفسها منذ زواجها “وفقًا لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل سابقًا”.
ميركل8 ميركل7 ميركل6 ميركل5 ميركل4 ميركل3 ميركل2 ميركل1

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com