أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / من أبرزهن سناء جميل هند رستم ومديحة كامل..ثلاثة نجمات ينجحن بتقديم دور المرأة اللعوب من دون ابتذال
سناء جدميل

من أبرزهن سناء جميل هند رستم ومديحة كامل..ثلاثة نجمات ينجحن بتقديم دور المرأة اللعوب من دون ابتذال

 

نجحت عدد من نجمات السينما المصرية في القيام بأدوار المرأة اللعوب بأسلوب فني من دون ابتذال، لعل من أبرزهن هند رستم، سناء جميل، ومديحة كامل، بعيدًا عن الأسلوب المبتذل الذي تنتهجه بعض النجمات في السينما حاليًا.

تعتبر الفنانة الراحلة سناء جميل، من أوائل هذه الفنانات التي قدمت أدوار الإغراء في فيلم “بداية ونهاية” المأخوذ عن رواية أديب نوبل نجيب محفوظ أمام الفنان عمر الشريف، وكان هذا الدور بمثابة محطة مهمة في حياتها الفنية وضعت بعدها في مضاف النجمات الكبار.

وتأتي الفنانة الكبيرة الراحلة هند رستم في فيلم “صراع في النيل” مع رشدي أباظة وعمر الشريف أيضًا، حيث كانت تقوم بدور امرأة لعوب من أجل الإيقاع بمحسب للحصول على أموال الصندل المائي والتي تقدر ب6 آلاف جنية ولكنها تفشل وتقتل في النهاية.

وقدمت الفنانة الراحلة مديحة كامل هي الأخرى، دور المرأة اللعوب في فيلم من أهم أفلامها وهو “عندما يبكي الرجال” مع نور الشريف وفريد شوقي، حيث تقوم مديحة بدور فتاة تم تعذيبها وهي صغيرة فتنتقم من كل الرجال التي تقابلهم وتقوم بالإيقاع بهم في شباكها من أجل الحصول على أموالهم ثم تتركهم حتى يقتلها آخر أزواجها.

وقامت مديحة كامل بعدها بعدد من أدوار الإغراء في مجموعة من أهم أفلامها نذكر منها “أصدقاء الشيطان” وفي فيلم “شوارع من نار” و”درب الهوى”، حيث قدمت في كل دور من هذه الأدوار انفعالات مختلفة كأن المشاهد يراها للمرة الأولى.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com