أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / ١٦ نصيحة مميزة من البروفيسور ابراهيم عبد الرازق لبحث رشا الجندي
عبدالرازق

١٦ نصيحة مميزة من البروفيسور ابراهيم عبد الرازق لبحث رشا الجندي

استلمت الْيوم الدكتورة رشا الجندي خطاب الاستاذ الدكتور ابراهيم عبد الرازق عميد كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة بني سويف. احتوى الخطاب على ١٦ نصيحة مباشرة للطالبات لكيفية التغلب على شعور النقص العاطفي وهو موضوع البحث الحالي للدكتورة.
وفِي إطار ما سبق وصفت الدكتورة خطاب السيد العميد بانه مميز للغاية لانه قدم مجموعة خطوات عملية يمكن للطالبات تجريبها في حياتهن اليومية. ومنها مراقبة غروب الشمس على البحر، الاستحمام بالماء الدافئ لمدة عشر دقائق، تدليل الذات بالاسترخاء على السرير، تناول وجبة مع الأصدقاء والتنفس العميق الذي يساعد على إفراز مادة السيروتينين. وغيرها من الأمور البسيطة التي قد يغفل على الانسان ادراك مدى أهميتها في تعزيز النفس للتخلص من أضرار الشعور بالنقص العاطفي. كما قدمت الجندي كل التقدير والشكر لعميد الكلية واشارت ان خطابه كان مهم جداً للطالبات وان مشاركته وتعاونه سيعود بالإيجاب على انفس الطالبات عندما يشعرن بان عميد الكلية يشاركهن أحاسيسهن التي قد يستهتر بها الكثيرون حتى في محيط حياتهن الخاصة.
الجدير بالذكر ان الإعلامية والكاتبة الدكتورة رشا الجندي هي محاضر الصحة النفسية بكلية الطفولة المبكرة بجامعة بني سويف وهي الملقبة بأصغر دكتورة بمصر نظراً للإنجازات العلمية والمجتمعية التي حققتها في عمر صغير، وان لها جمهور عريض داخل مصر وخارجها ينتظر دوماً نتائج أبحاثها المميزة.

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com