أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / «الشارقة لرياضة المرأة» تنظم مخيماً رياضياً للأطفال
شاررقةو

«الشارقة لرياضة المرأة» تنظم مخيماً رياضياً للأطفال

تنظم مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، مخيماً صيفياً رياضياً ترفيهياً، في الفترة من 8 يوليو/‏تموز ولغاية 30 أغسطس/‏آب الجاري في المقر الرئيسي للمؤسسة، ومن الفترة ما بين 8 يوليو ولغاية 9 أغسطس في فرع المنطقة الوسطى لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.
ويشتمل المخيّم الذي تستمر فعالياته من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 1:00 ظهراً، على نشاطات رياضية وترفيهية مشوقة، إلى جانب برامج ثقافية تمنح الصغار الفائدة والمعلومة، كما تمكّنهم من قضاء أوقات فراغهم بشكل يسمح لهم بتعلّم مهارات جديدة واكتساب خبرات مميزة في مجالات مختلفة، بعيداً عن نمط الروتين والإلكترونيات.
وسيحظى المشاركون بممارسة هوايتهم المفضلة في كرة السلة، وكرة الطائرة، وكرة الطاولة، وكرة القدم، فضلاً عن ألعاب الكاراتيه، والرماية، والمبارزة التي تهدف جميعاً إلى تعليم الأطفال أساسيات اللعبة التي تناسب ميولهم وقدراتهم.

وقالت ندى عسكر النقبي، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة: نسعى إلى توفير بيئة رياضية مناسبة للأطفال لكي يستفيدوا من عطلتهم الصيفية بالشكل الأمثل، فالفعاليات الرياضية والثقافية المتنوعة تسمح لهم بأن يقضوا أوقاتاً قيّمة وتقدّم لهم الفائدة والمعلومة إلى جانب المرح، ويتميز المخيم بأنه مخيم رياضي وصحي يوفر الأجواء والأنشطة المختلفة بعيدا عن الأجهزة الإلكترونية، وهذا أمر نحرص على إتاحته كل عام لنساهم في منح صغارنا الفرصة لتنمية قدراتهم البدنية والفكرية.
وأضافت: بلغ عدد المشاركين في المخيم الصيفي الرياضي للأطفال خلال هذا المخيم 280 طفلاً بواقع 150 طفلاً مشاركاً في المقر الرئيسي لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، و 130 طفلاً مشاركاً في فرع المنطقة الوسطى للمؤسسة، ونتوقع إقبالاً كبيراً خلال الفترة القادمة وحتى نهاية المخيم الرياضي.

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com