الرئيسية / أخبار / اعرفي ما يلفت نظر كل رجل حسب برجه
Man looking at woman
Man looking at woman

اعرفي ما يلفت نظر كل رجل حسب برجه

للرجال نظرات مختلفة للنساء ولكل منهم نظرته واهتمامه لهذا فيمكنك معرفة أولويات الرجل من برجه الفلكي ومعرفة أول ما يهتم به ويفكر فيه عند النظر للمرأة

رغم أن هناك أمور عامة تلفت نظر معظم الرجال إلا أن هناك أولويات وتفضيلات لكل رجل ينظر إليها أولا وهي تابعة لبرج كل رجل.

برج الدلو:

رغن أن رجل الدلو يهتم بالجمال والشكل كثيرا إلا أن ما يثير إعجابه حقا هو الشخصية الحيوية والمرحقة للمرأة, أي أنه يلتفت للشخصية الأسلوب أولا.

برج الحوت:

يهتم رجل الحوت بالمرأة التي يشعر منها بالعاطفة والمشاعر القوية, وينجذب بشكل خاص للواتي يظهرن اللين والمحبة والحنان بشكل أكبر من غيرهن.

برج الحمل:

يحب رجل الحمل المرأة خفيفة الظل التي تستمع بالضحك وإضحاك من حولها, كذلك فهو ينسجم معها أكثر لأن الحمل بطبعه محب للدعابة.

برج الثور:

يلتفت رجل الثور للمرأة ذات الأنوثة البارزة في تصرفاتها وأسلوبها وسيرها والتي تعرف أيضا كيف تظهر جاذبيتها دون تكلف.

اعرفي أبراج النساء الأكثر أنوثة .

برج الجوزاء:

ينجذب رجل الجوزاء للمرأة البسيطة والتي لا تتكلف أو تبالغ في التزين أو التعامل للفت انتباه الآخرين, ويميل للهادئة الخجولة أكثر من االمرأة المندفعة.

برج السرطان:

يلتفت رجل السرطان للذكاء قبل أي شيء آخر, أي أنه يظل غير مهتم بأي امرأة يتعامل معها حتى يرى أنها ذكية فيبدأ حينها بالإعجاب بها.

برج الأسد:

رجل الأسد ينظر للنساء بشكل ذكي فهو يلاحظ الجمال الخارجي كغيه من الرجال ولكن ما يهمه حقا هو أسلوب الفتاة في العناية بجمالها وإظهاره, ويستدل من هيئتها على ذلك.

برج العذراء:

رجل العذراء يهتم بالشكل الخارجي للمرأة وجمالها وطريقة تقديم المرأة نفسها وهو أول ما يلاحظه عندما يتعامل معها ويجيد رجال هذا البرج تمييز المرأة المتصنعة من غيرها.

برج الميزان:

يلتفت رجل الميزان إلى شخصية المرأة المطيعة ويلفت نظره الفتاة التي تتعامل بهدوء ولا تحاول فرض سيطرتها.

برج العقرب:

يلتفت رجل العقرب إلى صوت المرأة ونبرتها وأسلوبها في الكلام قبل أي شيء, لأنه يرى أن الصوت يمكنه أن يعكس الكثير عن شخصية المرأة وقوتها أو ضعفها.

برج القوس:

رجل القوس يلتفت من النظرة الأولى إلى جسد المرأة وتفاصيله ويهتم بالمرأة ذات القوام الممشوق والأنوثة الجسدية البارزة أكثر مما يهتم بجمال الوجه حتى.

برج الجدي:

ينتبه رجل الجدي للمرأة الخجولة ويرى الخجل أمرا في غاية الجاذبية لذا تنال إعجابه الفتاة التي تتعامل بخجل غير مصطنع أو مدعى.

شاهد أيضاً

سلوىالصباح

«طائرة» سلوى الصباح بطل كأس الناشئات

أحرز نادي سلوى الصباح لقب بطولة كأس الناشئات تحت 18 للكرة الطائرة بعد فوزه على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com