أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / في الكويت وبمشاركة «33 بوتيك» أحد مشاريع مبادرة «من كسب يدي»:«صناعات الغانم» تدعم النساء المنتجات من متلقي المساعدات الاجتماعية
غانم

في الكويت وبمشاركة «33 بوتيك» أحد مشاريع مبادرة «من كسب يدي»:«صناعات الغانم» تدعم النساء المنتجات من متلقي المساعدات الاجتماعية

أعلنت صناعات الغانم، إحدى كبرى شركات القطاع الخاص في المنطقة، عن دعمها لتمكين النساء المنتجات من متلقي المساعدات الاجتماعية، وذلك من خلال رعايتها لمشروع حاضنة «33 بوتيك» أحد مشاريع مبادرة «من كسب يدي» غير الربحية بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والأمانة العامة للأوقاف.

ويهدف مشروع «33 بوتيك» الى تقديم الدعم للمشاريع الناشئة التي تطلقها النساء المنتجات من متلقي المساعدات الاجتماعية، ويشمل ذلك تقديم الدعم المادي والمعنوي لتأهيلهم لخوض سوق العمل ومساعدتهم في زيادة مدخول أسرتهم والوصول إلى الاستقلال المادي، والتسجيل في الحاضنة حصري للمستفيدات من المساعدات المادية التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، واللاتي تتراوح أعمارهن بين 20 و50 عاما.

وتسعى الحاضنة كذلك لتنظيم معارض مختلفة على مدار العام، يتم من خلالها اختيار مشاريع مختلفة من تلك المدرجة في الحاضنة لإتاحة فرصة تسمح لهم بالتفاعل مع أكبر عدد من الجماهير.

في تعليق له حول دعم هذه المبادرة، قال المدير التنفيذي للاتصالات الشاملة في صناعات الغانم عبداللطيف الشارخ: نسعى دائما في صناعات الغانم لتوسيع نطاق تعاوننا مع مختلف الجهات سواء المحلية أو الإقليمية، لاسيما لدعم رواد الأعمال.

وأضاف: ترتبط أهداف هذه المبادرة مع عدد من قيمنا وركائزنا الأساسية في الشركة، خاصة فيما يتعلق بدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتمكين المرأة، ونحن نتمنى المزيد من النجاح لكل المشاركين في حاضنة الأعمال.

بدورها، أثنت دلال سبيل، مدير مشروع «من كسب يدي،» على الدعم الذي تقدمه صناعات الغانم للمشروع، والذي تضرب من خلاله خير مثال للمسؤولية الاجتماعية المؤسسية، وقدمت للشركة درعا تذكارية تقديرا على جهودها وتعاونها.

وقالت حول ذلك: نحن سعداء بتعاوننا مع شركة بحجم وسمعة صناعات الغانم في مبادرتنا، وهذا لا يعد غريبا على الشركة التي لها باع طويل ممتد على مدى العقود في دعم العديد من القضايا والفئات المجتمعية بما في ذلك دعم المشاريع الشبابية وتمكين المرأة  وتمكنا من الحصول على عدد كبير من المسجلين في البرنامج والذين فاق عددهم توقعاتنا.

وأضافت أن الحاضنة أقامت معرضا استمر لمدة 11 يوما في مجمع الأفنيوز خلال شهر رمضان المبارك، شاركت فيه نخبة من المشاريع الصغيرة المسجلة في الحاضنة، وتمكن أصحاب المشاريع من خلال هذا المعرض من التواصل مع عدد كبير من الجماهير من مختلف الشرائح، وهو أحد الأهداف الرئيسية للمشروع.

يجدر بالذكر أن صناعات الغانم تعمل على مدار العام مع العديد من الجهات والمؤسسات المحلية والعالمية، مثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وجمعية الهلال الأحمر الكويتي وأميديست و«إنجاز الكويت»، وتهدف من خلال هذه الشراكات الى تعزيز مبدأ العطاء للمجتمع والذي يعد أحد المبادئ الأساسية المتأصلة في هوية صناعات الغانم كشركة كويتية.

شاهد أيضاً

christine2

“المرأة المحظوظة”.. فازت بمليون دولار في “اليانصيب” مرتين خلال 10 أسابيع

فازت امرأة “محظوظة” من ولاية ماساتشوستس الأمريكية، بالجائزة الكبرى في “اليانصيب”، بقيمة مليون دولار؛ وذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com