الرئيسية / أخبار / د. سناء العصفور تهنئ “المرأة السعودية” ببدء تنفيذ الأمر الملكي لقيادتها السيارات :القرار له إنعكاسات إيجابية ويخدم “رؤية 2030” 
د.سناء العصفور
د. سناء العصفور

د. سناء العصفور تهنئ “المرأة السعودية” ببدء تنفيذ الأمر الملكي لقيادتها السيارات :القرار له إنعكاسات إيجابية ويخدم “رؤية 2030” 

تتقدم د. سناء علي العصفور أمينة المرأة في الإتحاد العام لعمال الكويت ،وعضو مجلس إدارة رابطة الاجتماعيين الكويتيين،ورئيسة لجنة المرأة بمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة،ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء العصفورة نيوز بخالص التهاني والتبريكات إلى المرأة السعودية بمناسبة بدء تنفيذ الأمر الملكي لجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز بمنح المرأة حق قيادة السيارات أمس السبت.وقالت “العصفور” أن إعطاء المرأة حقها بقيادة السيارة خطوة تم انتظارها لسنوات خلت، مشيرة إلى أن تنفيذ الأمر السامي الملكي الخاص بذلك  له انعكاساته الإيجابية الكبرى في تطور المرأة السعودية، عبر رؤية 2030،مؤكدة على  أن المرأة السعودية قد حققت الكثير من الخطوات المهمة ووصلت إلى أرفع المناصب في المجالات كلها، منوهة إلى أن قيادة المرأة للسيارة تسهم من دون شك بفتح المزيد من الآفاق والتطور.

شاهد أيضاً

سلوىالصباح

«طائرة» سلوى الصباح بطل كأس الناشئات

أحرز نادي سلوى الصباح لقب بطولة كأس الناشئات تحت 18 للكرة الطائرة بعد فوزه على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com