أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / إنفوجرافيك.. 6 إيجابيات بعد قيادة المرأة السعودية‬⁩ للسيارة
انجراتافك

إنفوجرافيك.. 6 إيجابيات بعد قيادة المرأة السعودية‬⁩ للسيارة

إيجابيات عديدة تنتظرها المملكة بعد قيادة المرأة للسيارة في المملكة، منها ما سيفيدها مباشرة وأخرى ستعود على أسرتها وميزانيتها المالية.

وبحسب إنفوجرافيك، هناك 6 إيجابيات لقيادة المرأة، منها مواجهة الحالات الطارئة بالسرعة المطلوبة، وأيضًا التيسير على المرأة العاملة في تنقلاتها.

وضمن الإيجابيات أيضًا، الحد من استقدام السائقين بما يخفف من الأعباء المالية، وأيضًا مساعدة الزوج والأسرة في إتمام المشاوير الأسرية، وخامسًا تقليل عدد الحوادث التي تقع ضحيتها النساء العاملات، وأخيرًا قطع الطريق أمام تحرش السائقين بالنساء والأطفال.

وتقترب المرأة السعودية من تحقيق إنجاز تاريخي لطالما حلمت به، حيث سيكون بمقدورها اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الجلوس خلف مقود القيادة بعد سنوات قضتها في المقاعد الخلفية للمركبة.

شاهد أيضاً

1364528-2

الكويت ..خلال حفل إطلاق مشروع مجموعة «معلمي جوجل» بوزارة التربية ..الحمد: توظيف الذكاء الاصطناعي بالتعليم استثمار إستراتيجي حقيقي في عقول أجيالنا

تحت رعاية وحضور الوكيل المساعد للشؤون التعليمية بوزارة التربية م.حمد الحمد، أقيم أمس حفل إطلاق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com