الرئيسية / أخبار / 5 إشارات في لغة جسد المرأة تكشف أنها تحبك
تحبك

5 إشارات في لغة جسد المرأة تكشف أنها تحبك

إذا أعجبت المرأة برجل يمكنها إخفاء مشاعرها لوقت قليل، لأن لغة جسدها تكشف عن كل ما بداخلها فقط يحتاج الأمر لبعض الملاحظة حتى يتمكن الرجل من معرفة كيف تنظر له معجبته وذلك وفق موقع “neighborhoods”.

مراقبة العين:
العين مرآة المرأة وخير معبر عنها، وهي من أهم الإشارات التي تدل على حب المرأة، فإذا كانت عيناها معلقة بعينك لأكثر من 4 ثوان خلال اجتماع ما مع الآخرين، فهذا يعني أنها تحبك، أما إذا لم يزد الاتصال بالأعين خلال الاجتماعات عن ثانية، فهذا يعني إما أنها خجولة، أو لا تحبك.

حركة الرأس والرقبة:
ميل الرأس ومداعبة المرأة لشعرها هي محاولة لجذب الإنتباه، ولا تقوم بهذه الحيلة إلا مع الشخص الذي تحبه وتود لفت نظره إليها.

طريقة الجلوس:
وضع الساقين في مواجهة الرجل يعني أن هناك إرتياح ما تجاهك خاصة إذا كانت تميل بجسدها في نفس اتجاهك فهذا يعني أنها تهتم بك وتسعد بالجلسة معك، أما اذا كان الوضع في عكس اتجاهاك فهي تعني العكس تمامًا.

مراقبة المسافة:
تحافظ المرأة على المسافة بينها وبين الرجل، قلت هذه المسافة بشكل كبير وأصبحت تقف في مقربة منك فهذا يعني أنها قد وقعت في غرامك.

كيف تضحك:
يقول خبراء لغة الجسد أن المرأة تقع في غرام من يضحكها، فلا يمكن أن تحبك إمرأة دون أن تضحك معك من قلبها، وتغلق ضحكتها عينها فهي تخبرك بهذا أن الوقت معك مميز، ويصعب أن تتركك.

شاهد أيضاً

خارححح

آن كويستنين: الاتحاد الأوروبي ثاني أكبر شريك تجاري للكويت وهناك إمكانية كبيرة لتعزيز التعاون

  شارك وزير الخارجية عبدالله اليحيا في الاحتفال السنوي بيوم أوروبا الذي أقيم بحضور رؤساء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com