أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / منظمة المرأة العربية تطلق ملتقى الشباب الخامس عن المرأة والشباب
ميرفتتتتلا

منظمة المرأة العربية تطلق ملتقى الشباب الخامس عن المرأة والشباب

تعقد منظمة المرأة العربية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية الأحد، ملتقى الشباب الخامس والذى يستمر حتى 20 فبراير الجارى، تحت عنوان (المرأة والشباب فى أهداف التنمية المستدامة 2030.. رؤية شبابية).

ويشهد افتتاح الملتقى كلا من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، والسفيرة مرفت التلاوى مديرة منظمة المرأة العربية.

وقالت منظمة المرأة العربية أنها تحرص على العمل على إدماج المرأة العربية فى الأجندة التنموية، وكيفية تأثر المرأة بالأهداف السبعة عشر للتنمية المستدامة لأنها تمثل نصف الثروة البشرية.

وتتناول ورش العمل فى الملتقى عدة محاور منها التعرف على أهداف التنمية المستدامة، المرأة فى الأجندة التنموية 2030، التحديات التى تواجه المرأة والشباب فى المجتمع، وتمكين الشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030.

ويشارك فى هذا الملتقى أكثر من دولة عربية ويحاضر فيها كلا من الدكتورة يمن الحماقى، والدكتورة سهير لطفى، والدكتور عماد الدين عدلى، ورمضان عبد الرزاق.

شاهد أيضاً

1364528-2

الكويت ..خلال حفل إطلاق مشروع مجموعة «معلمي جوجل» بوزارة التربية ..الحمد: توظيف الذكاء الاصطناعي بالتعليم استثمار إستراتيجي حقيقي في عقول أجيالنا

تحت رعاية وحضور الوكيل المساعد للشؤون التعليمية بوزارة التربية م.حمد الحمد، أقيم أمس حفل إطلاق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com