الرئيسية / أخبار / مكتب تمكين المرأة يسعى لإعداد احصائيات للعاملات بجامعة طرابلس
علم ليبيبا

مكتب تمكين المرأة يسعى لإعداد احصائيات للعاملات بجامعة طرابلس

 

بحثت مديرة مكتب دعم وتمكين المرأة بوزارة التعليم أمال المالطي، مع عميد كلية العلوم بجامعة طرابلس على العجيلي آلية العمل والتعاون بين المكتب وقسم الإحصاء بالجامعة في تجميع وإعداد قاعدة بيانات للسيدات العاملات بقطاع التعليم.

وتطرق الاجتماع ، إلى مناقشة الصعاب والعراقيل التي تواجه عمل المرأة بقطاع التعليم ووضع الحلول المناسبة لها وكذلك وضع آلية للتعاون بين المكتب وكلية العلوم قسم الإحصاء في مشروع لتكوين قاعدة بيانات تهدف إلى جمع كل البيانات التي تخص السيدات العاملات بجامعة طرابلس.

وذكرت مديرة مكتب تمكين المرأة أنه خلال تعاون كافة الجهات سيتم إعداد قاعدة بيانات كاملة تكون نواة صحيحه تستند عليها الوزارة وذلك من أجل دعم المرأة وزيادة تمكينها من تولي المناصب القيادية في قطاع التعليم والاستفادة من خبرة المرأة ذات المعرفة العلمية والإدارية.

وبيّنت أن الهدف من هذا الاجتماع التعاون في هذا الشأن والاستفادة من قسم الإحصاء بكلية العلوم بجامعة طرابلس في إعداد البيانات ومعرفة السيدات أعضاء هيئة تدريس و المتعاونين والإداريين ، لافتة إلى أن تعاون قسم الإحصاء بالكلية العلوم يساهم بشكل كبير في تجميع هذه البيانات للسيدات بجامعة طرابلس

شاهد أيضاً

خارححح

آن كويستنين: الاتحاد الأوروبي ثاني أكبر شريك تجاري للكويت وهناك إمكانية كبيرة لتعزيز التعاون

  شارك وزير الخارجية عبدالله اليحيا في الاحتفال السنوي بيوم أوروبا الذي أقيم بحضور رؤساء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com