أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / على هامش دورته الثانية في شرم الشيخ:مهرجان المرأة العربية للإبداع كرّم الكويتية كوثر الجوعان
جوهاننم

على هامش دورته الثانية في شرم الشيخ:مهرجان المرأة العربية للإبداع كرّم الكويتية كوثر الجوعان

شرم الشيخ – هناء السيد

تقديرا لجهودها الداعمة لدور المرأة العربية، كرم مهرجان المرأة العربية للإبداع في دورته الثانية بمنتجع شرم الشيخ المحامية كوثر الجوعان رئيسة معهد المرأة للتنمية والسلام.

وقد أقيم المهرجان تحت رعاية محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، وحضور رئيسة المهرجان د.آمال إبراهيم وعدد من القيادات التنفيذية إضافة إلى وفود من 13 دولة.

وفي تصريح لها، أكدت الجوعان أنها جاءت من كويت السلام إلى أرض السلام شرم الشيخ لتؤكد أهمية الإبداع والتميز، مشيرة إلى أن الكويت أبدعت وتميزت في كثير من المجالات، خاصة في المجال الإنساني، فاستحق صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد أن يكون قائدا للعمل الإنساني، والكويت مركزا للعمل الإنساني، مضيفة أن للإبداع أناسا يقدرونه واناسا يحصدون التقدير لدورهم الإبداعي. من جانبه، أعرب الفنان خالد المشعل الذي تم اختياره رئيسا للجنة تحكيم مسابقة «يلا نلون مصر» التي أقيمت في مدينة دهب، عن تقديره واعتزازه لتكريمه في مهرجان المرأة العربية للإبداع مشيدا بالمهرجان وما حمله من ابداعات للمرأة العربية خاصة في مجال الفن، مشيرا إلى أن معظم أعماله الفنية حملت عنوان المرأة لكونها مبدعة دائما لذلك أطلقوا عليه فنان المرأة.

من جهتها، ثمنت الشيخة جواهر آل خليفة من مملكة البحرين دور المرأة ودعم القيادات لدورها الريادي وان دورها الآن تعدى مرحلة التمكين وأصبحت شريكا أساسيا في التنمية بكل جوانبها.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com