أخبار عاجلة
الرئيسية / بقلم رئيس التحرير / د. سناء العصفور تهنئ المرأة البحرينية بالعيد الوطني “للمملكة” وتؤكد:سيدات البحرين يشاركن في دعم عجلة التنمية في مختلف المجالات والأصعدة
د. سناء العصفور
د. سناء العصفور

د. سناء العصفور تهنئ المرأة البحرينية بالعيد الوطني “للمملكة” وتؤكد:سيدات البحرين يشاركن في دعم عجلة التنمية في مختلف المجالات والأصعدة

تتقدم د. سناء علي العصفور عضو مجلس إدارة رابطة الاجتماعيين الكويتيين،وأمينة المرأة في الإتحاد العام لعمال الكويت،ورئيسة لجنة المرأة بمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة بالتهنئة إلى الشعب البحريني ،وفي القلب منه “المرأة البحرينية”،وتخص بالتهنئة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله،بمناسبة إحتفال “المملكة” بالعيد الوطني اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 .

وقال د. سناء العصفور أن المرأة في البحرين  تحظى باهتمام واسع من قبل كافة المؤسسات الرسمية والأهلية البحرين، وتشارك في دعم عجلة التنمية الوطنية في مختلف المجالات والأصعدة.وفي الوقت الذي تعمل فيه البحرين لتحقيق رؤية اقتصادية متكاملة يشكل فيها إسهام المرأة عاملاً حاسماً لنجاحها في إطار مبادئها المنادية بالعدالة والاستدامة والتنافسية في كافة المجالات.

جدير بالذكر أنت عيد الاستقلال في البحرين يصادف 15 أغسطس 1971 حيث  قامت بريطانيا بترحيل قواتها  في أوائل عقد 1960.وأعلنت البحرين استقلالها رسميا في 15 أغسطس 1971 التي تمثلت في توقيع معاهدة صداقة مع بريطانيا أنهت الاتفاقات السابقة بين الجانبين.
وعلى الرغم من أن 15 أغسطس هو التاريخ الفعلي الذي نالت فيه البحرين استقلالها عن بريطانيا إلا أنها لا تحتفل بهذا التاريخ،وبدلا من ذلك فإن البحرين تحتفل سنويا في 16 ديسمبر ب”العيد الوطني” الذي يتزامن مع يوم تتويج الحاكم السابق عيسى بن سلمان آل خليفة. وعلى هذا النحو فإن 16 ديسمبر يوم عطلة وطنية .

شاهد أيضاً

سعودلبل

السعودية..رؤية 2030 أتاحت للمرأة الفرصة كاملة في ميادين العمل

الرياض-الخليج  – محمد الوسيري – أكد الكاتب والإعلامي د. سعود كاتب أن رؤية السعودية 2030 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com