الرئيسية / أخبار / 5 دراسات صادمة عن المرأة .. احذر الارتباط بالجميلة .. ونساء الفراعنة استخدموا روث التمساح لمنع الحمل 
صدمات

5 دراسات صادمة عن المرأة .. احذر الارتباط بالجميلة .. ونساء الفراعنة استخدموا روث التمساح لمنع الحمل 

المرأة نصف المجتمع، ولا نبالغ إذا ذكرناها بأنها هي المجتمع ذاته، فهي الأم، والابنة، والأخت، ولابد من معرفة قيمة المرأة في زمن تم اختزال جزء كبير من مكانتها وهو ما يجعلها محط اهتمام الباحثين، وفي العام الحالي 2017 خرجت عدد من الدراسات بنتائج جديدة عن المرأة، بعضها تكشف عن طاقتها المهدرة، وأخرى جاءت صادمة.

نرصد لك أكثر الدراسات الصادمة عن المرأة لعام 2017 :

1-دراسة صادمة: النساء أكثر مشاهدة للمواقع الإباحية عبر الهواتف الذكية..
كشفت دراسة حديثة للأمم المتحدة أجريت علي واحد من أشهر المواقع الإباحية فى العالم، أن النساء الأكثر زيارة للمواقع الإباحية على الإنترنت باستخدام هواتفهن الذكية بشكل أكبر من الرجال، إذ وجد الموقع أن 71 %من مستخدميه من الإناث باستخدام الهاتف الذكى، وتظهر الدراسة أن 80% من النساء اللاتى يزرن الموقع الإباحى الشهير يستخدمون هواتفهم الذكية أو أجهزة تابلت، مقارنة مع 69% من نظرائهن من الرجال.

2-دراسة للأمم المتحدة: 99% من النساء المصريات تعرضن للتحرش..
قالت الجامعة الأمريكية، إن نتائج دراسة أجرتها هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة أظهرت أن حوالى 99% من النساء المصريات تعرضن لصورة ما من صور التحرش الجنسى، موضحة أن الدكتور هانى هنرى، أستاذ مساعد بقسم علم النفس ورئيس قسم علوم الاجتماع والإنسان والنفس والمصريات بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، أثبت النظرية النسوية فى دراسة رؤية المتحرشين لهذا الفعل وتقديم فهم أعمق للتحرش على أنه تمييز جنسى وليس فعلًا جنسيًا.

3-دراسة: المرأة المصرية استخدمت روث التمساح لمنع الحمل..
دراسة أعدتها مديرة مركز المرأة بمحافظة الأقصر، نجوى البارون أشارت إلى أن نساء الفترة الفرعونية كن يعرفن أسرارا علمية تخص عملية الحمل والإنجاب والولادة، وهي أسرار تحتاج لسنوات من أجل دراساتها في كليات الطب بعصرنا الحالي موضحة أنهن استخدموا روث التماسيح لمنع الحمل.

4-دراسة صادمة عن المرأة المصرية: النساء من أكثر الفئات معاناة للفقر.. 53.9%
قالت الدراسة، إن البحث عن عمل يمثل أكثر البدائل التى قد تلجأ لها المرأة الفقيرة اذا امتنع الزوج عن الإنفاق على الأسرة بنسبة 53.9%، ونوهت الدراسة إلى المعاناه والمخاطر التى تتعرض لها المرأة من غياب التنظيم والاستقرار والشروط التعسفية وغير الأدمية لأداء العمل، ويأتى البديل الثانى هو اللجوء للأهل طلبا للدعم الإقتصادى بنسبة 26.3%.

5-دراسة إسبانية حديثة تحذر الرجال من الارتباط بالمرأة الجميلة..
وجود الرجل مع امرأة جميلة وحدهما لمدة خمس دقائق يؤدي إلى إفراز هرمون الكورتيزول لدى الرجل، ولكن ارتفاع معدلات هذا الهرمون بشكل كبير قد يتسبب في أمراض القلب أو السكر أو ارتفاع في ضغط الدم، لذا حذرت الدراسة الرجال من الارتباط بامراة جميلة.

*صدى البلد

شاهد أيضاً

سلوىالصباح

«طائرة» سلوى الصباح بطل كأس الناشئات

أحرز نادي سلوى الصباح لقب بطولة كأس الناشئات تحت 18 للكرة الطائرة بعد فوزه على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com