الرئيسية / أخبار / مؤسسة المرأة العربية تكرم المبدعات العربيات في الإعلام والفن والعمل الخيري
تكريينتم

مؤسسة المرأة العربية تكرم المبدعات العربيات في الإعلام والفن والعمل الخيري

أقامت مؤسسة المرأة العربية بلندن وجامعة «ريجنتس لندن» حفلاً، لتكريم مجموعة من المبدعات العربيات في مجالات مختلفة. وحضر الحفل عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى المملكة المتحدة خالد الدويسان وممثل عن عمدة لندن.

وحازت الإعلامية اللبنانية – الأميركية راغدة درغام على لقب «امرأة العام العربية» مع 10 سيدات من الدول العربية، تركن أثراً إيجابياً في الساحة الإقليمية والدولية والحياة العامة في المجالات التعليمية والثقافية، وريادة الأعمال، والإعلام، والعلوم، وخدمة المجتمع، والأدب، وغيرها من المجالات.

كما نالت الشيخة انتصار سالم العلي الصباح جائزة المرأة العربية، تقديراً لدورها البارز في تعزيز دور المرأة في المجتمع من خلال إطلاقها مبادرة «النوير» غير الربحية التي تهدف لنشر الفكر الإيجابي.

وأعربت الشيخة انتصار الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، عن سعادتها بالوجود في هذا الملتقى «المميز»، وأشارت إلى «أن المرأة العربية تمثل الرقم الصعب في المجتمعات العربية، فمثلاً في الكويت تشكل المرأة 80 في المائة من مخرجات التعليم العالي».

وعن فئة الموسيقى، نالت الفنانة الكويتية نوال الجائزة تقديراً لتميزها طوال مسيرتها الفنية التي بدأت منذ ما يقارب الـ30 عاماً، وما زالت مستمرة بنجاح.

شاهد أيضاً

كويتن

الكويتيون زاد عددهم إلى 1.545 مليون نسمة

كشفت أرقام حديثة صادرة عن الإدارة المركزية للإحصاء، عن أن عدد سكان الكويت وصل إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com