أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / لجنة المرأة العاملة و معهد الثقافة العمالية في الاتحاد العام لعمال الكويت يعقدان ندوة حول :” السكري وحق المرأة في الرعاية الصحية الكاملة “
ندوة2

لجنة المرأة العاملة و معهد الثقافة العمالية في الاتحاد العام لعمال الكويت يعقدان ندوة حول :” السكري وحق المرأة في الرعاية الصحية الكاملة “

عقدت لجنة المرأة العاملة بالتعاون مع معهد الثقافة العمالية في الاتحاد العام لعمال الكويت ندوة تثقيفية يوم الأربعاء في 15-11-2017  حول موضوع : ” السكري وحق المرأة في الرعاية الصحية الكاملة ” ، حضرها ثلاثون مشاركا ومشاركة من النقابات المختلفة ، وقدم فيها الدكتور / غسان شحرور عرضا مفصلا حول الموضوع .
قدم الندوة سكرتير عام الاتحاد محمد عبد الله العرادة ، مستهلا كلامه بالترحيب بالمشاركين والدكتور المحاضر ، وأعطى كلمة الافتتاح لرئيس الاتحاد العام محمد جمعان الحضينة ، الذي ألقى كلمة جاء فيها : أن هذه الندوة الهامة تشكل باكورة الموسم الثقافي الجديد لمعهد الثقافة العمالية ، متمنيا أن يكون موسما حافلا بالنشاط .
وأثنى رئيس الاتحاد على التعاون المثمر بين المعهد ولجنة المرأة العاملة خلال السنوات الماضية . وقال أن للمرأة دور كبير في انجاز مهام التنمية في البلاد ، فهي نصف المجتمع ونصف القوى العاملة أيضا .
وأكد الحضينة أن هذه الندوة تأتي في إطار العمل الجاد لمكافحة مرض السكري الذي يعاني منه جزء كبير من أبناء مجتمعنا الكويتي وتشكل مساهمة من الاتحاد العام في برنامج مكافحة هذا المرض الذي توليه دولة الكويت أهمية بارزة ، وتمنى في ختام كلمته التوفيق لجميع المشاركين في اكتساب المعلومات اللازمة وتحقيق الاستفادة القصوى من الندوة .
بدورها تحدثت رئيسة لجنة المرأة العاملة الدكتورة / سناء العصفور فأشادت بدور الاتحاد العام لعمال الكويت في تأهيل وتدريب الكوادر النقابية بصورة عامة وما يوليه من أهمية خاصة للكوادر النقابية النسائية ، وأشادت بالدور الهام الذي يلعبه معهد الثقافة العمالية في هذا المجال وبالتعاون الوثيق بين المعهد ولجنة المرأة العاملة الذي يعود تاريخه لسنوات عديدة ماضية ، وشكرت الدكتورة العصفور الدكتور /غسان شحرور على جهوده واستعداده لتقديم محاضرته القيمة حول موضوع الندوة المشار إليه أعلاه .

ندوة1 ندوة2

شاهد أيضاً

سعودلبل

طريقة إنشاء بطاقة أحوال مدنية للمرأة السعودية الكترونيا عبر أبشر وما هي الأوراق المطلوبة لعام 1445؟

قامت الأحوال المدنية بالكشف عن طريقة إصدار بطاقة أحوال مدنية للمرأة الكترونيا، وذلك حيث تعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com