أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / شما بنت محمد : المرأة تجني ثمار غرس زايد وعطاء أم الإمارات
اماراتت

شما بنت محمد : المرأة تجني ثمار غرس زايد وعطاء أم الإمارات

أكدت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة مؤسسات محمد بن خالد آل نهيان الثقافية، أن ما وصلت له المرأة الإماراتية في العصر الحديث، لهو خير ثمار لغرس الشيخ زايد بن سلطان، طيّب الله ثراه، ورعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لهذا الغرس العظيم، حتى برعت المرأة الإماراتية في كل المجالات التي اقتحمتها بكل ثقة وعطاء، وصارت نموذجاً حيوياً في المنطقة العربية والعالم أجمع، ونالت ما لم تنله نظيراتها في مجتمعات أخرى في المنطقة العربية.
وقالت إن المرأة الإماراتية تظل عنواناً لرحلة عطاء عظيمة منذ القدم، فحين نتأمل تجربة المرأة الإماراتية في مرحلة ما قبل النفط والاتحاد، نجد أنها كانت مرحلة تاريخية عظيمة في عطائها تحت شمس الصحراء الحارقة، وظروف بيئية قاسية، إلا أنها قدمت دائما الكفاح والعطاء من أجل بناء المجتمع الإماراتي.
وأضافت: خرجت المرأة الإماراتية إلى نور الحضارة، وتجني رحلة عطاء قادتها أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، قطعت فيها سموها رحلة بناء كيان المرأة الإماراتية الحديثة على أسس حضارية متجددة.

شاهد أيضاً

الشيخة تماضر خالد الأحمد الجابر الصباح

في مقر منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك)…تماضر الخالد تستعرض إنجازات إدارة العلاقات العامة والإعلام البترولي

قدمت مديرة العلاقات العامة والإعلام البترولي في وزارة النفط الشيخة تماضر خالد الأحمد الجابر الصباح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com