أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / فتح التسجيل للمشاركة في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة
رياضةةزمك

فتح التسجيل للمشاركة في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة

أعلن المؤتمر الدولي لرياضة المرأة عن فتح باب التسجيل للمهتمين بحضور هذا الحدث المرموق، والذي يعود في نسخته الرابعة في الفترة من 6 إلى 7 نوفمبر المقبل في معرض أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) في العاصمة أبوظبي. ويسعى المؤتمر في نسخته الجديدة، والذي نجح على مر السنين في ترسيخ مكانته كمنصة عالمية رائدة تعنى بجميع القضايا المتعلقة بالرياضة النسائية، إلى بناء مستقبل أكثر إشراقاً للسيدات في قطاع الرياضة من خلال شعاره الرئيسي «إلهام الأجيال».
التسجيل في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017 مجاني، ولكن بوجود 1000 مقعد متاح للتسجيل يومياً كحد أعلى، فإن من المتوقع أن يتجاوز الطلب الحد المتوفر للحضور في المؤتمر.
يضم المؤتمر الذي يستمر ليومين، محاضرتين رئيسيتين، وخمس حلقات نقاش وجلسة أكاديمية واحدة، تهدف جميعها إلى تمهيد الطريق من أجل تمكين المرأة والأجيال الشابة ورفع مستوى المشاركة النسائية في الرياضة.
ويمثل المؤتمر الدولي لرياضة المرأة مبادرة بارزة من أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، تسعى إلى الجمع بين أفراد من جميع الخلفيات، يتميزون بشغفهم بالرياضة في حوار مثمر يمكنهم من خلاله مشاركة آمالهم وأحلامهم من أجل مستقبل أكثر شمولاً وسعادة للمرأة في قطاع الرياضة كما يعكس المؤتمر رؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في جعل الرياضة عنصراً أساسياً من الحياة اليومية للسيدة الإماراتية.
وقالت الدكتورة أمنيات محمد الهاجري، عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية: يوفر المؤتمر الدولي لرياضة المرأة فرصة فريدة لعشاق الرياضة والمحترفين على حد سواء للقاء والتواصل مع شخصيات تشاطرهم التفكير ذاته، وتوجه جهودها للتصدي للمشكلات التي تؤثر فيهم على المستوى الشخصي، وكذلك المشكلات التي تؤثر في قطاع الرياضة على الصعيدين المحلي والعالمي ويسهم اجتماع هؤلاء الأفراد معاً في تكوين رؤى أفضل حول مختلف القضايا في قطاع الرياضة النسائية من أجل تقييمها بالشكل الصحيح واتخاذ خطوات جديدة نحو بناء مستقبل أفضل للأجيال الشابة.

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com