أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / 5 مشاهد من إفطار المرأة المصرية.. أبزها دعوة أم شهيد للرئيس: ” ربنا ينصرك”‎
505

5 مشاهد من إفطار المرأة المصرية.. أبزها دعوة أم شهيد للرئيس: ” ربنا ينصرك”‎

العصفورة نيوز: شهد حفل إفطار المرأة المصرية بأحد فنادق القاهرة، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته، اليوم السبت، مشاهد، أبرزها مرور الرئيس على موائد الإفطار ومصافحة الحضور، ودعوة أمهات الشهداء لـ”السيسي”.

شارك في الحفل عدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب وأعضاء المجالس التخصصية التابعة لرئاسة الجمهورية والمجلس القومي للمرأة، وشباب الجامعات المصرية والكليات والعسكرية وممثلي الفلاحين والإعلاميين والفنانين والرياضيين وذوي الاحتياجات الخاصة ومسئولي عدد من المؤسسات الخيرية.

الجالسات على مائدة السيسي

جلس الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته على مائدة إفطار المرأة المصرية بجوار مجموعة من السيدات وهن: جوليانا فوزي فريد من البرنامج الرئاسي – خادمة الرب سونيا – ميرفت عزت واعظة من الأوقاف – عزة محمود الأم المثالية – طاهرة محمد الدسوقي والدة الشهيد محمد حامد.

المرور على موائد الإفطار المرأة ومصافحة الحضور

صافح الرئيس عبد الفتاح السيسي جمهور الحضور في حفل إفطار المرأة المصرية، حيث هبط من على مائدة إفطاره ليصافح ما يقرب من 500 امرأة مصرية في لفتة إنسانية حازت على فرحة وسعادة الضيوف.

دعوة أم شهيد للرئيس

من جانبها سابقت إحدى السيدات للالتفاف حول الرئيس السيسي ومصافحته، قائلة له  الرئيس: “أنا أم شهيد ودعوتي مستجابة وربنا ينصرك”

مقاطعة إحدى السيدات للرئيس خلال إلقاء كلمته

قاطعت امرأة من ضيوف حفل الإفطار، الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء إلقاء كلمته قائلة: “أنا عاجوزة ياريس”.. فرد عليها الرئيس السيسي: “إحنا مش عندنا عواجيز”، فضجت القاعة بالضحك.

التحية والتقدير والمحبة لكل امرأة مصرية

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية والتقدير والمحبة لكل امرأة مصرية، مؤكدًا أن المرأة المصرية تحملت الكثير من الظروف الصعبة فى مصر.

وأضاف الرئيس السيسي: “المسار اللى إحنا ماشيين فيه قد يكون مسار قاسى وصعب، لكنه ضرورى، وإحنا اللى بنعمله دا بنحط أساس حقيقى لدولة حقيقية”، مطالبًا الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتكاتف كل قطاعات وأجهزة الدولة لبناء مصر.

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com