الرئيسية / أخبار / فيصل بن عبدالله: المرأة السعودية ستقود السيارة.. لا محالة
medium_2017-05-30-fd27ad2ca6

فيصل بن عبدالله: المرأة السعودية ستقود السيارة.. لا محالة

العصفورة نيوز: عبَّر وزير التعليم الأسبق الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد، اعتزازه بالمرأة السعودية، مؤكدًا أن قيادة المرأة للسيارة في المملكة قادمة لا محالة، وهو أمر يفرضه الواقع.

وقال الأمير فيصل: “التغيير مستمر رغم أنه يزعج الكثيرين؛ فالمرأة كانت تقود دابتها، وستقود السيارة قريبًا”، مشيرًا إلى أن المرأة السعودية ستنجح إذا مُنحت الفرصة الكاملة، والتغيير يجب أن يبدأ من الداخل، ويجب أن تثبت المرأة نجاحها وإيجابيتها.

وخلال حديثه في حلقة من برنامج “هذا أنا” على “روتانا خليجية”، أوضح الأمير فيصل أنه بدأ بدراسة الهندسة ثم تحول إلى دراسة الاقتصاد، ثم درس تأثير التكنولوجيا على المجتمع في معهد ستانفورد الأمريكي، منبهًا أنه الآن يعيش أسعد أوقاته بعد أن خدم بلده وأدى واجبه، وأصبح يرى نفسه في أولاده الذين كان قد انشغل عنهم بحكم العمل.

وذكر الأمير فيصل أنه سافر إلى لبنان وعمره 11 عامًا، وسافر إلى إنجلترا لتعلم اللغة الإنجليزية وهو في عمر 13 عامًا.

وتولى الأمير فيصل بن عبدالله وزارة التعليم على مدار 5 سنوات، بدأت في 1430هـ واستمرت حتى 1435هـ، كما عمل مساعدًا لرئيس الاستخبارات العامة، ورئيس مجموعة الأغر للفكر الاستراتيجي، ورئيس اللجنة التوجيهية لمشروع منظومة الابتكار الوطنية في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

شاهد أيضاً

خلالالالا

«الخليج» الأفضل في تنفيذ مبادرات «التنوع والشمولية» و«تمكين المرأة»

تقديرا لدوره الرائد في تنفيذ مبادرات نوعية لتعزيز التنوع والشمول داخل البنك وخارجه، منحت مجلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com