الرئيسية / أخبار / 6 أمور يكرهها الرجال في المرأة.. اكتشفيها
29486975086c2cd11507a59601d890af

6 أمور يكرهها الرجال في المرأة.. اكتشفيها

العصفورة نيوز: عندما تحب المرأة تحاول أن تكون جميلة في عيون من تحب، وتفعل الكثير من أجل ذلك.

وتشير خبيرة العلاقات الإنسانية شيرين عاطف إلى أن بعض النساء يفلت الزمام من يديها، وتبالغ في اهتمامها بنفسها، مما يأتي بنتيجة عكسية، وينفر الرجل منها.

وتحذر شيرين من عدة أمور يكرهها الرجال في المرأة، وتنفره منها، وهي كالتالي:-

1- وضع طبقات سميكة من المكياج، بألوان متعددة، من الأمور التي تزعج الرجال، وتنفرهم من المرأة التي يحبونها، لأنهم يشعرون بأنها على غير طبيعتها، وتحاول التستر وراء طبقات من المكياج.

2- بعض النساء تتعمد وضع طبقات من الماسكرا، لتظهر رموشها طويلة، ظنا منها أنها بذلك ستكون الأجمل في عيون من تحب، إلا أن الأمر يأتي بنتيجة عكسية مع الرجال، ويجدونها تشبه الأميرات الشريرات بأفلام ديزني.

3- غمس نفسك في العطور، أو بعبارة أخرى، الإفراط في استخدام العطور هو الخطأ الذي يمكن تقع فيه الكثير من النساء عند مقابلة من تحب، ظنا منها أن ذلك سيزيد من إعجابه بها، في حين أن العكس هو الصحيح، فالرجل يشعر بالاختناق من قوة العطر الذي تضعه المرأة.

4- عدم اهتمام المرأة بنظافة أسنانها من أكثر الأمور التي تنفر أي رجل منها، فمظهر الأسنان الصفراء يصيب الرجل بالاشمئزاز من المرأة، حتى إن كانت من يحب، فلتحرصي على استخدام فرشاة أسنانك مرتين في اليوم.

5- تستخدم بعض النساء ظلال العيون السوداء بشكل مبالغ فيه، يجعل الرجل يشعر بأنه يجلس مع شخصية من أفلام مصاصي الدماء، فدائما الرقة والبساظة هي سر انجذاب الرجل للأنثى، وليس المبالغة.

6- ألوان أحمر الشفاه الجريئة الداكنة تخيف الرجل من المرأة، وتجعله يقلق من أفكارها الجامحة.

شاهد أيضاً

خلالالالا

«الخليج» الأفضل في تنفيذ مبادرات «التنوع والشمولية» و«تمكين المرأة»

تقديرا لدوره الرائد في تنفيذ مبادرات نوعية لتعزيز التنوع والشمول داخل البنك وخارجه، منحت مجلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com