أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / «الشارقة لرياضة المرأة» تطلق الملتقى الرمضاني الرياضي
medium_2017-05-17-6162421e68

«الشارقة لرياضة المرأة» تطلق الملتقى الرمضاني الرياضي

العصفورة نيوز: أعلنت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، عن تنظيم الدورة التاسعة للملتقى الرمضاني الرياضي للمرأة، التي تنعقد في الفترة من 27 مايو الجاري إلى 2 يونيو المقبل، تحت رعاية كريمة من حرم صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

ويشارك في ملتقى هذا العام أندية محلية وخارجية وشركات خاصة من مختلف إمارات الدولة، تتنافس في ثلاث ألعاب هي: كرة السلة، الكرة الطائرة والرماية، حيث وصل عدد المشاركات إلى 350 طلب مشاركة من 20 ناديا رياضيا، إلى جانب تنظيم عدد من الجلسات الرمضانية والمسابقات الترفيهية، تقام على هامش الفعاليات، يتخللها توزيع جوائز متنوعة على الفائزات.

وقالت ندى عسكر النقبي، مديرة عام، مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة: «تؤكد مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة رؤيتها النابعة من توجيهات حرم صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، والتي تتركز في إتاحة المجال وتهيئة الظروف المناسبة للمرأة الإماراتية عبر العديد من الفعاليات التي تعقد على مدار العام، لخوض غمار ميدان الرياضة ومنافساته في الألعاب المختلفة».

وأضافت: «أكدت الملتقيات الرياضية الرمضانية الثمانية السابقة نجاح فكرة الاستفادة من شهر الخير والبركة في إعطاء المرأة فرصة ملائمة لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية، وتحظى دورة العام الجاري، التاسعة على التوالي، باهتمام كبير من مختلف القطاعات والمؤسسات الرياضية ومن اللاعبات أنفسهنّ، لما لها من فوائد كبيرة على المستويين النفسي والجسدي، وفي ملتقى العام الجاري، يسعدنا أن يكون لدينا مشاركة من فريق كرة سلة نسائي من الكويت». ويهدف الملتقى إلى تنشيط اللاعبات خلال شهر رمضان المبارك وإكسابهنّ الخبرة والفائدة عبر إشراكهن في مختلف المنافسات أمام الفرق القوية المشاركة.

شاهد أيضاً

christine2

“المرأة المحظوظة”.. فازت بمليون دولار في “اليانصيب” مرتين خلال 10 أسابيع

فازت امرأة “محظوظة” من ولاية ماساتشوستس الأمريكية، بالجائزة الكبرى في “اليانصيب”، بقيمة مليون دولار؛ وذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com