الرئيسية / أخبار / فعاليات نسائية: رعاية الأمير ليوم المرأة دليل على تقدير دورها
640x480

فعاليات نسائية: رعاية الأمير ليوم المرأة دليل على تقدير دورها

العصفورة نيوز: أكدت عدد من الفعاليات النسائية الكويتية، أن الرعاية السامية لاحتفاليات المرأة، هي دليل اهتمام سموه بالمرأة، وتقديرا لدورها، وأن “إقرار الحكومة 16 مايو من كل عام يوما للمرأة الكويتية هو إنجاز يحسب للجنة المرأة التابعة لمجلس الوزراء”.

من جانبها، قالت مديرة المركز الإقليمي للطفولة والأمومة د. سعاد السويدان، إن المرأة الكويتية لها دور بارز في دفع عجلة التنمية المستقبلية ولا يستهان بها، لأنها شريك تنموي في التنمية الشاملة المستدامة، بل إنها أحد أهم الأطراف في تحقيق تلك التنمية، بما تتميز به من قدرة على مواجهة التحديات والصعاب.

ورأت أن تخصيص 16 مايو من كل عام يوما للمرأة الكويتية، ما هو إلا تقدير من الحكومة لدورها وأهميتها في النهوض بالمجتمع على جميع الأصعدة، معتبرة سعي لجنة شؤون المرأة لإقرار هذا اليوم إنجازا كبيرا يضاف إلى الإنجازات التي حققتها المرأة على مدار مسيرتها من العمل والكفاح.

بدورها، قالت مديرة إدارة التخطيط وتقييم المردود البيئي بالهيئة العامة للبيئة م. سميرة الكندري، إن إقرار يوم للمرأة الكويتية مبادرة حكومية جديرة بالاهتمام، ولابد أن يكون هناك إبراز لدورها، وتكريم سنوي للمبدعات والقياديات اللاتي تركن بصمة في مجال عملهن وخدمة وطنهن في جميع المجالات.

من جانبها، عبَّرت استشارية الجودة الدولي جليلة الحمدان عن سعادتها بنجاحات المرأة الكويتية التي تحققت بجدارة، بعد مواجهة العديد من التحديات، واستطاعت أن تثبت للعالم أنها ربة بيت وأم مميزة، وامرأة عاملة ناجحة قادرة على تحقيق طموحاتها.

بدورها، قالت رئيسة مبادرة “رائدات السلام” فاطمة العقروقة، إن دور المرأة فاعل ومميز في جميع دول العالم، ولا يمكن أن ينكر أحد هذا الدور الفعال في أي مجتمع، فما بالك بالمرأة الكويتية التي تعتبر نموذجا للكفاءة والعطاء.

شاهد أيضاً

جمباروز

الكويت..«الهيئة» تشيد بإنجار الرزيحان في «الجمباز»

استقبل نائب مدير الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة التنافسية بشار عبدالله في مكتبه بمقر الهيئة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com