الرئيسية / أخبار / بالصور..د. رباح النجادة تفوز بمنصب نائب الأمين العام للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات بالدول العربية
رباحح

بالصور..د. رباح النجادة تفوز بمنصب نائب الأمين العام للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات بالدول العربية

العصفورة نيوز:فازت د. رباح النجادة بمنصب نائب الأمين العام للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات بالدول العربية خلال المؤتمر الـ 36 للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات بالدول العربية المنعقدفي الاردن.

وقالت د. النجادة بهذه المناسبة: “تم عمل انتخابات للأمانة العامة للمنظمة وقد وفقنا الله بالفوز بمنصب  ائب الأمين العام للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات بالدول العربية” . وقالت أن هذا الفوز يسجل للهيئة ويظهر قدرتها على منافسة أعرق الجامعات العربية علما بأن المنظمة تضم حوالي ١٢٠ جامعة، وعمر المنظمة ٤١ سنة وهذه هي المرة الأولي التي تحصل بها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على منصب بالأمانة (المنصب رقم ٢ باتخاذ القرارات) لذلك نبارك للهيئة هذا الفوز ونهديه الى مجلس ادارة الهيئة ممثل بوزير التربية والتعليم العالي الكويتي د. محمد الفارس ومدير عام الهيئة د. احمد الأثري.

وكانت قد إستضافة جامعة مؤتة الاردنية المؤتمر السادس والثلاثين للمنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات في الدول العربية، في الفترة ما بين 24-27 أبريل 2017. ويعقد هذا المؤتمر سنويا في إحدى الجامعات في الدول العربية كنشاط سنوي للمنظمة.

المنظمة العربية للمسئولين عن القبول والتسجيل هي منظمة غير ربحية تعمل على تعزيز إجراءات القبول والتسجيل وتطويرها وتقديم أفضل خدمة للطلبة والمجتمع، من خلال تبادل المعرفة والخبرات والسعي لإيجاد الحلول المثلى للتحديات الحالية التي تواجهها.

يتيح المؤتمر الفرصة لالتقاء خبراء ومستشاري وعمدا ومدراء القبول والتسجيل في الجامعات العربية، ويتم من خلال المؤتمر تبادل الخبرات والمعرفة في مجال القبول والتسجيل مع التركيز على احدث استخدامات التكنولوجيا في مجالات القبول والتسجيل مثل عمليات القبول والتسجيل والإرشاد الأكاديمي ومكافحة التزوير والأرشفة الالكترونية وغيرها.

شاهد أيضاً

كويتن

الكويتيون زاد عددهم إلى 1.545 مليون نسمة

كشفت أرقام حديثة صادرة عن الإدارة المركزية للإحصاء، عن أن عدد سكان الكويت وصل إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com