الرئيسية / أخبار / «نهر الأردن» توقع اتفاقية لتمكين المرأة اقتصادياً
0db812aad437fb4c961991bf6f7cf31a

«نهر الأردن» توقع اتفاقية لتمكين المرأة اقتصادياً

العصفورة نيوز: وقعت مؤسسة نهر الاردن وفندق فورسيزنز عمان امس الاحد اتفاقية شراكة بينهما لدعم قطاع المرأة بهدف تمكينها اقتصاديا وتطوير المبادرات الاقتصادية الخاصة المتعلقة بها.

وتأتي الاتفاقية التي وقعتها عن المؤسسة مديرتها العامة انعام البريشي وعن فندق فورسيزنز عمان نائب المدير الاقليمي والمدير العام فينسنت هوجيوس في اطار المسؤولية المجتمعية للفندق تجاه المجتمع المحلي وبموجب الاتفاقية سيتم اقتطاع مبلغ دينار واحد من كل فاتورة من براسيري «لا كابيتال».

واكدت المديرة العامة للمؤسسة انعام البريشي خلال حفل توقيع الاتفاقية في فندق فورسيزنز عمان اهمية الشراكة مع القطاع الخاص للعمل معا في دفع عجلة التنمية في الاردن. واشارت الى ان الاتفاقية ستسهم بشكل كبير في جهود المؤسسة في سعيها إلى تعزيز انتاجية والوصول الى اكبر عدد ممكن من المستفيدين في المجتمعات النائية.

ونوهت البريشي الى ان الشراكة بين مؤسسة نهر الاردن وفندق فورسيزنز عمان ليس الهدف منها الدعم المالي فقط وانما تسليط الضوء على الانشطة والخدمات التي تقدمها المؤسسة من اجل المساهمة في احداث الفرق في حياة النساء والاطفال والشباب.

من جانبه قال مدير عام لا كابيتال في فندق فور سيزنزعمان شريف حايك «لا كابيتال ملتزم بمسؤوليته واهتمامه تجاه المجتمع من خلال دعمه لبرامج مؤسسة نهر الأردن التي تحفز تمكين المجتمعات المحلية في الأردن، ومن خلال هذه الشراكة فسيتمكن لا كابيتال من دعم مهمة المؤسسة في تمكين الأردنيين من توظيف كامل امكانياتهم لتحقيق الاستقرار المادي وتخطّيهم التحديات الاجتماعية التي يواجهونها».

وأضاف «كنا في آذار الماضي قد ركزنا على دعم برامج تمكين المرأة من خلال إضافة دينار واحد على كل فاتورة من لا كابيتال وقمنا بعدها بمطابقة مجموع التبرعات في نهاية الشهر، إننا نقدّر مساهمة ودعم الجميع في هذا الأمر وإنني أؤمن أننا معاً سنتمكن من صنع التغيير في مجتمعنا المحلي»

شاهد أيضاً

خارححح

آن كويستنين: الاتحاد الأوروبي ثاني أكبر شريك تجاري للكويت وهناك إمكانية كبيرة لتعزيز التعاون

  شارك وزير الخارجية عبدالله اليحيا في الاحتفال السنوي بيوم أوروبا الذي أقيم بحضور رؤساء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com