أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / د. سناء العصفور : إحتضان الكويت للملتقي الاعلامي العربي وتحت رعاية رئيس الوزراء شخصيا يؤكد إيمانها بدور الإعلام المستنير في خدمة قضايا الوطن..وتجديد الخطاب الاعلامي مطلوب لمواكبة التحديات الراهنة..وتشيد بجهود رئيس الملتقى 
سن3

د. سناء العصفور : إحتضان الكويت للملتقي الاعلامي العربي وتحت رعاية رئيس الوزراء شخصيا يؤكد إيمانها بدور الإعلام المستنير في خدمة قضايا الوطن..وتجديد الخطاب الاعلامي مطلوب لمواكبة التحديات الراهنة..وتشيد بجهود رئيس الملتقى 

شاركت د. سناء علي العصفور رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء العصفورة نيوز في  الملتقى الإعلامي العربي،لدورته ال14 ،والتي انطلق في دولة الكويت بجلسات وورش عمل لتطوير الخطاب الاعلامي العربي وامكانات وقدرات الاعلاميين العرب ..الملتقي الذي جاء تحت عنوان “الإعلام… حياة”، واقيم  تحت رعاية رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح،حضره لفيف من الاعلاميين العرب والشخصيات العامة ..

سن2

وقالت “العصفور” ان احتضان “الكويت” هذا الملتقي ورعاية رئيس الوزراء له يؤكد على إيمان الكويت بأهمية الاعلام المستنير في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن ..وقالت”العصفور” ان تجديد الخطاب الاعلامي مطلوب كي يتماشي مع طبيعة المرحلة الراهنة في وطننا العربي ،خاصة في ظل التحديات الراهنة سواء على مستوى الاحداث الجارية سياسيا واقتصاديا وامنيا او على مستوى مهنة الاعلام ذاتها ،التطوير والنهوض بهذا القطاع مهم للغاية ولابد ان تبدأ عملية التطوير بالاعلامي نفسه وتنمية قدراته وتوعيته وتثقيفة كي يشارك في بناء الوطن ونقل المعلومات بصورة صحيحة تخدمة عملية التنمية ..واشادات “العصفور” بالجهود التي بذلها رئيس الملتقي ماضي الخميس التى نتج عنها هذا النجاح والحضور ..جدير بالذكر ان جلسات الملتقي تتناول  مواضيع متنوعة بشأن الاعلام المكتوب والاعلام الالكتروني والثقافة الاعلامية والشهرة الاعلامية مع تطور مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة الى مواضيع تتعلق بمستقبل الاعلام والقضايا الاجتماعية التي يعاني منها العالم العربي أجمع، وذلك بمشاركة عدد من المسؤولين إضافة إلى أصحاب مؤسسات إعلامية متنوعة واعلاميين وأكاديميين عرب، ووفدٍ يضمّ ٢٤ طالباً واستاذاً يمثلون كلية الاعلام بفرعيها الأول والثاني في الجامعة اللبنانية.وتم تكريم إعلاميين وصحافيين من مختلف الدول العربية..

سن1

ومعروف ان  الملتقى الإعلامي العربي تأسس عام 2003 بهدف تطوير الخطاب الإعلامي العربي وتطوير إمكانات وقدرات الإعلاميين العرب والمؤسسات الإعلامية ويعقد العديد من الأنشطة في مختلف الدول العربية، ويعد عضوًا مراقبًا في اللجنة الدائمة للإعلام ومجلس وزراء الإعلام العرب بجامعة الدول العربية. .

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com