الرئيسية / أخبار / “المرأة السعودية والتحديات بين البيت والعمل والريادة”
dacdbbea5824ede9374bdcd1efcd6c5cc0171d27

“المرأة السعودية والتحديات بين البيت والعمل والريادة”

العصفورة نيوز: “رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة” … مقولة تعبّر عن طريق طويل سلكته المرأة السعودية، حتى يحفرن بأعمالهن الريادة في المجال العملي، والآخروى الذي حباها الله به، فلم تكن طريقهن مفروشة بالورود، بل واجهن الكثير من الصعاب التي تحتاج من الإنسان، بغض النظر عن جنسهُ، إلى الكثير من الإرادة والتصميم والمثابرة، ليُحققن نجاحات متتالية، وليُصبحن نماذج مُلهمة للكثير من الشابات في عالمنا العربي عامة والسعودي خاصة.

إنهن سيّدات من هذا العصرالتي تُقدمها ورشة عمل بعنوان: “المرأة السعودية والتحديات بين البيت والعمل والريادة “، لتُعطى المرأة السعودية فرصة جديدة ليكُن عنصراً فاعلاً ومؤثراً في مجتمعهن والحياة، من خلال مركز الرسالة لرائدات الأعمال الوقفي بالتعاون مع أنشطة مجموعة المعرفة النوعية وحُلفائها بمقر المركز بالرياض بدأً من الساعة الخامسة عصراً يوم السبت 18 من رجب 1438هـ، الموافق: 15 من إبريل 2017 م.

يتم إلقاء الضوء على ضرورة إشراك المرأة في التنمية البديلة والعمل على تمكينها من مواكبة التحولات الكبرى التي يشهدها عالم اليوم في مختلف المجالات وتحديث التشريعات وخطط التعليم والتأكيد على خصوصيتها في البيت والعمل.

وتُدير الورشة نخبة من سيدات المجتمع، وهم: د. أسماء الرويشد الداعية المعروفة والمشرفة العامة على شركة آسية الوقفية، ود. وفاء المبيريك أستاذة ريادة الأعمال والتسويق في جامعة الملك سعود وعضو مجلس إدارة جمعية ريادة الأعمال، والمستشارة والخبيرة التربوية ومديرة إدارة النشاط الثقافي والاجتماعي بوزارة التعليم سابقاً د. حصة الهدلق

شاهد أيضاً

كويتن

الكويتيون زاد عددهم إلى 1.545 مليون نسمة

كشفت أرقام حديثة صادرة عن الإدارة المركزية للإحصاء، عن أن عدد سكان الكويت وصل إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com