أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / ازياء يعشقها الرجال على المرأة تعرفوا عليها
1433147062.670048.inarticleLarge

ازياء يعشقها الرجال على المرأة تعرفوا عليها

العصفورة نيوز: هناك أزياء يعشقها الرجال على المرأة، ويفضلونها كثيرا عن غيرها، وذلك لأناقتها، ولروعتها على المرأة. ولا يشترط أن يتشابه ذوق الرجال في تفضيل موضة ما عن أخرى، فما يهم هو الأناقة التي تجذب الرجل إلى المرأة.

بوجه عام يحّب الرجل المرأة الأنيقة التي تُجيد ارتداء الملابس بما يلائم شخصيتها وجسدها بل وأنوثتها أيضا. اليكم 4 أزياء يعشقها الرجال على المرأة:

الفساتين السوداء

الفستان هو الزي الرسمي للأنوثة، إذ يعشقه ويفضله كثير من الرجال لأنه يعطي انطباعا لا ينسى عن جمال المرأة وأنوثتها. يحب الرجال الفساتين ذات اللون الأسود، لأن اللون الأسود يجمع بين الإغراء والأنوثة والأناقة والغموض.

التنانير

تأتي التنورة على رأس الأزياء التي يعشقها الرجال على المرأة، لأنها تعكس أنوثتها، ورقتها. ويميل الرجال بوجه خاص إلى عشق التنانير بقصة القلم.

الجينز

البنطلون الجينز يدخل أيضا ضمن أزياء يعشقها الرجال على المرأة، فهو يُظهر أنوثتها، طالما أنها أحسنت اختيار المقاس المناسب لها والقصة الملائمة لجسدها حتى لا تفسد أنوثتها باختيارها غير الملائم.

الملابس ذات الألوان الهادئة

على الرغم من عشق الرجل للون الأحمر، كونه أكثر الألوان جذبا له، إلا أنه يفضل الألوان الهادئة الأنيقة المريحة والجاذبة. لذلك على المرأة أن تختار الملابس ذات الألوان الهادئة التي تزيدها أنوثة و أناقة.

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com