أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مصفاة عدن تكرم عدد من عاملاتها البارزات بمناسبة يوم المرأة العالمي
900x450_uploads,2017,03,21,50a635700e

مصفاة عدن تكرم عدد من عاملاتها البارزات بمناسبة يوم المرأة العالمي

الغصفورة نيوز: كرمت شركة مصافي عدن اليوم 27 من الموظفات والعاملات المبرزات في الشركة وذلك في إطار اليوم العالمي للمراة الذي يصادف الثامن من مارس من كل عام.

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة، نوه مدير ادارة شؤون الموظفين بالشركة خالد الفقيه بدور المرأة في بناء وتطوير المجتمع في كافة المجالات بإعتبارها شريك أساسي مع الرجل في تحريك عجلة التنمية الحقيقية، مؤكداً أن المرأة سجلت من خلال اسهاماتها في عملية البناء حضوراً قوياً وفاعلاً في مختلف القطاعات التنموية والخدمية الضرورية.

وحث خالد الفقيه جميع الموظفات والعاملات في المصافي بمواصلة الاستمرار في تضافر كل الجهود التي تساهم في تحسين عمل الشركة ومواجهة كافة الصعوبات والعراقيل لتحقيق مستقبلا اجمل

بدورها، أشارت منسقة شؤون المراة في الشركة، أروى أحمد المفلحي، إلى الدور المتميز التي قامت به المراة بشكل عام في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والامنية بكل جدارة وماقدمته من تضحيات كبيرة في الدفاع عن الوطن.

حضر حفل التكريم المدير الفني للمصفاة محمد يسلم وكبير المهندسين سعيد محمد وعدد من الناشطات حيث تم توزيع الشهادات التقديرية على العاملات المبرزات.

 

 

.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

christine2

“المرأة المحظوظة”.. فازت بمليون دولار في “اليانصيب” مرتين خلال 10 أسابيع

فازت امرأة “محظوظة” من ولاية ماساتشوستس الأمريكية، بالجائزة الكبرى في “اليانصيب”، بقيمة مليون دولار؛ وذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com