الرئيسية / أخبار / الاردن- اتحاد الكرة يحتفل بيوم المرأة
zaki_2017-03_05_1_004

الاردن- اتحاد الكرة يحتفل بيوم المرأة

العصفورة نيوز: احتفل اتحاد كرة القدم على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب وبالتعاون مع الاتحاد الآسيوي باليوم العالمي للمرأة.

وشهد الحفل مشاركة لاعبات المنتخبات الوطنية ومراكز سمو الأمير علي للواعدات، بحضور رنا الحسيني عضو الهيئة التنفيذية والأمين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر والبطلة البارالمبية ختام أبو عوض الحائزة على الميدالية الفضية في كأس العالم لكرة الطاولة 2014.

وافتتحت أبو عوض المهرجان الذي شهد مشاركة واسعة من كافة الفئات العمرية النسوية، بالحديث عن دور المرأة في الرياضة، مؤكدة أن الخطوات التي تسير بها المنظومة النسوية في الأردن تبشر بالمزيد من العطاء والتقدم، مشددة على الإرث الذي زرعته بطولة كأس العالم ت 17 التي استضافتها الاردن أخيرا في نفوس اللاعبات وضرورة استمرار التطوير والبحث عن الأفضل في قادم الاستحقاقات.

وجرى خلال الحفل العديد من الفعاليات الكروية، حيث أقيمت مباراة ودية بين لاعبات المنتخب النسوي الرديف و منتخب ت 16 عاما، وتم خلال الحفل أيضا تكريم اللاعبات المعتزلات وهن & quot;هيا قطامي وسهى زغير وقمر سعد الدين & quot; وذلك تقديرا للجهود المبذولة من قبلهن لدعم الكرة النسوية.

وتخلل الحفل توزيع الكرات على اللاعبات المشاركات .

وتأتي خطوة احتفال الاتحاد بيوم المرأة تماشيا مع الاتحاد الآسيوي إلى جانب الاتحادات الوطنية الأعضاء في دعم كرة القدم النسائية.

شاهد أيضاً

خلالالالا

«الخليج» الأفضل في تنفيذ مبادرات «التنوع والشمولية» و«تمكين المرأة»

تقديرا لدوره الرائد في تنفيذ مبادرات نوعية لتعزيز التنوع والشمول داخل البنك وخارجه، منحت مجلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com