الرئيسية / أخبار / انطلاق منافسات البولينج ضمن دورة رياضة المرأة الخليجية بالدوحة
الدوحة

انطلاق منافسات البولينج ضمن دورة رياضة المرأة الخليجية بالدوحة

العصفورة نيوز:انطلقت هذا الاسبوع ، منافسات البولينج ضمن الدورة الخامسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها الدوحة بمشاركة 4 دول هي: دولة قطر البلد المستضيف، ومملكة البحرين، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والتي تختتم منافساتها يوم الجمعة القادم.

وأسفرت منافسات الفردي التي أقيمت على صالة مركز قطر الدولي للبولينج عن فوز البحرينية نورا سلطان والعمانية شاكيلا العيسري بالميدالية الذهبية حيث حصلت كل لاعبة على 1115 نقطة، بينما ذهبت الميدالية البرونزية إلى العمانية عائشة السيباني التي جاءت في المركز الثالث برصيد 1032 نقطة.

وكان المنتخب القطري المكون من الثلاثي لولوة عبدالله، الدانة سلطان، وهيا عبدالله، قد شارك في منافسات اليوم.

وقام كل من عبدالمجيد القاسم أمين اللجنة التنظيمية للعبة البولينج بمجلس التعاون، والشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة لجنة رياضة المرأة البحرينية، والعنود المسند مدير الرياضة بالدورة عضو مجلس إدارة لجنة رياضة المرأة القطرية بتتويج الفائزات بالمراكز الأولى في المنافسات.

وتتواصل ، منافسات البولينج بإقامة منافسات الزوجي.

وتقدم عبدالمجيد القاسم، أمين عام اللجنة التنظيمية للبولينج بمجلس التعاون، بالشكر إلى دولة قطر على حسن تنظيمها للدورة التي تعد ناجحة بكل المقاييس من حيث المستوى الفني والتنظيمي, مشيرا إلى أن لعبة البولينج في تطور مستمر في دول مجلس التعاون، وأن ما شهده اليوم من منافسات يؤكد أن رياضة المرأة في الخليج في تطور وتحتاج لمزيد من الثقة من قبل المجتمع الخليجي حتى تصل الرياضة النسائية إلى المستوى المطلوب في المستقبل.

ومن جانبها أكدت العنود المسند مدير الرياضة بالدورة عضو مجلس إدارة لجنة رياضة المرأة القطرية، أن المنافسات تسير بشكل جيد وحسب ما خطط له من قبل اللجنة المنظمة للدورة وأن المنتخبات القطرية قدمت مستويات جيدة وحققت العديد من الميداليات مما أسعد مسؤولي لجنة رياضة المرأة، وأن النتائج التي تحققت حتى الآن وضعت دولة قطر في المركز الأول، حيث نالت حتى الآن 51 ميدالية منها 15 ذهبية و19 فضية و17 برونزية.. وهذه النتائج تعد بمثابة الإنجاز لرياضة المرأة القطرية وستكون دافعا قويا لتحقيق المزيد من الانتصارات في بقية منافسات البطولة التي تحقق النجاح في كل جوانبها وذلك بشهادة المشاركين فيها من الدولة الخليجية.

ومن جانبها أبدت البحرينية نورا سلطان سعدتها بحصولها على الميدالية الذهبية بعد أن تساوت في عدد النقاط مع العمانية شاكيلا بعد منافسات قوية.. وقالت إن النتائج التي حققتها في منافسات الفردي اليوم تدل على قوة المنافسة وعلى ارتفاع مستوى اللعبة في الخليج.

من جهتها، أبدت العمانية شاكيلا العيسري سعادتها بحصولها على الميدالية الذهبية، ووصفت المنافسات بأنها كانت قوية ومثيرة وتمنت أن يحالفها الحظ في بقية منافسات الزوجي والفرق.

شاهد أيضاً

كويتن

الكويتيون زاد عددهم إلى 1.545 مليون نسمة

كشفت أرقام حديثة صادرة عن الإدارة المركزية للإحصاء، عن أن عدد سكان الكويت وصل إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com