الرئيسية / أخبار / للزوجات.. 3 صفات يكرهها الرجل في المرأة
صفات يكرهها الرجل في المرأة

للزوجات.. 3 صفات يكرهها الرجل في المرأة

العصفورة نيوز: لكل منا شخصيته التي لها العديد من الجوانب، من مميزات وعيوب، وعند الحب والارتباط، قد يستوعب كل طرف عيوب الآخر، ويستطيع التعامل معها.

ولكن تؤكد دكتورة عبلة إبراهيم، مستشار العلاقات الأسرية، أن هناك بعض الصفات التي لا يستطيع أي رجل تحملها، أو التعامل معها، عندما تكون في المرأة، ويكون الانفصال هو المصير المحتوم للعلاقة، وهو ما توضحه في السطور التالية.

الغرور

على الرغم من أن هناك الكثير من الرجال مصابون بالغرور، ويعشقون التفاف النساء حولهم، إلا أنهم عند اختيار الحبيبة يتراجع هذا الغرور أمام الحب.

ولكن عندما تكون المرأة مغرورة بذكائها أو جمالها، فهي ترهق عقل وقلب الرجل الذي يحبها بهذا الغرور، وتفرض عليه أن يتعامل معها من خلاله، مما يجعله مع الوقت يفضل الهروب وكسر قلبه، على أن يستمر مع امرأة مغرورة تتعالى عليه، وتشعره في كل لحظة بأنها الأفضل، حتى منه هو شخصيا.

التسلط

الرجل لا يقبل أبدا أن يكون تابعا للمرأة، وبشكل خاص الرجل الشرقي الذي عاش وتربى على أن الرجل هو الأقوى وهو صاحب القرار الأول والأخير في حياته مع زوجته.

لذلك عندما يصطدم الرجل بامرأة متسلطة تحاول أن تسيطر عليه وعلى تفكيره، وتحاول أن تمسك هي دفة الحياة لا يستطيع الحياة معها، ومهما طال ارتباطه به، يأتي يوم ويتخذ قرار الانفصال، حتى يتخلص من شعوره بإلغاء زوجته لشخصيته كرجل.

الثرثرة

معروف عن النساء حبها للكلام والثرثرة، إلا أن الأمر قد يزداد عن الحد المحتمل بالنسبة لبعض النساء، والتي لا تستطيع التوقف عن الكلام طوال الوقت، ولا تستطيع أن تحتفظ بأي كلمة بداخلها، وتتحدث دون حتى أن تفكر أولا، مما قد يخلق العديد من الأزمات والمشكلات مع من حولها.

وهذا النوع من النساء معظم الرجال لا يستطيعون التعامل معه أو الاستمرار معه في علاقة، مهما بلغت درجة حبه لها، لأن الرجل بطبعه يفكر مليا قبل أن يخرج أي كلمة من فمه.

شاهد أيضاً

سلوىالصباح

«طائرة» سلوى الصباح بطل كأس الناشئات

أحرز نادي سلوى الصباح لقب بطولة كأس الناشئات تحت 18 للكرة الطائرة بعد فوزه على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com