أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الشيخة فاطمة: المرأة السعودية عززت مكانتها في المجتمع
الجسر-اتحاد-المنتجين-العرب-وحملة-المرأة-العربية-يكرما-الشيخة-فاطمة-بنت-مبارك-بمنحها-لقب-أم-العرب21-03-2015-1

الشيخة فاطمة: المرأة السعودية عززت مكانتها في المجتمع

العصفورة نيوز: استقبلت الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أمس، في قصر البحر في أبوظبي، وفداً من سيدات الأعمال في الغرفة التجارية الصناعية في جدة.

حضر اللقاء، الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي، وزيرة دولة مستشار الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، ومريم الرميثي، رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات، ومجلس سيدات أعمال أبوظبي، المديرة العامة لمؤسسة التنمية الأسرية، ونورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام.

وتم خلال اللقاء استعراض أهم الإنجازات التي حققتها المرأة الخليجية على مستوى دول مجلس التعاون، حيث أشارت الشيخة فاطمة إلى ما أحرزته المرأة الإماراتية بشكل خاص والمرأة الخليجية بشكل عام من إنجازات ساهمت في دعم النمو الاقتصادي في دول المجلس.

وأكدت حرص ومبادرات المرأة الإماراتية العاملة في المجال الاقتصادي، وتطلعها الدائم لتعزيز دورها ومكانتها.

كما أوضحت أن المرأة السعودية قطعت شوطاً كبيراً في مجال المشاركة الاقتصادية، وعملت بخطى واثقة نحو تعزيز دورها ومكانتها في المجتمع. وأكدت أهمية تعزيز التعاون في مجال دعم الاستثمار وريادة الأعمال، منوهة إلى أن العلاقة الحميمة بين الإمارات والسعودية، ستنعكس إيجاباً على تحقيق الأهداف المشتركة بين البلدين في مجال تمكين المرأة اقتصادياً.

وفي هذا السياق، أشارت إلى تعيين سارة السحيمي كأول امرأة تتولى رئاسة مجلس إدارة شركة السوق المالية السعودية «تداول»، والذي يعد خطوة رائدة للمرأة السعودية التي أخذت مكانتها بين القيادات النسائية على مستوى العالم.

شاهد أيضاً

christine2

“المرأة المحظوظة”.. فازت بمليون دولار في “اليانصيب” مرتين خلال 10 أسابيع

فازت امرأة “محظوظة” من ولاية ماساتشوستس الأمريكية، بالجائزة الكبرى في “اليانصيب”، بقيمة مليون دولار؛ وذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com