أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / احتفالات صاخبة فى ألمانيا خلال أسبوع “كرنفال المرأة”
201702231143504350

احتفالات صاخبة فى ألمانيا خلال أسبوع “كرنفال المرأة”

العصفورة نيوز: بدأ محتفلون فى ألمانيا، يرتدون زى مهرجين، ويضعون شعرًا مستعارًا، اليوم الخميس، ستة أيام من الاحتفالات بـ”مهرجان النساء” أو “كرنفال المرأة”، وهو اليوم الذى تسيطر فيه السيدات على نحو تقليدى على مجالس المدن، ويقمن بقطع رابطات عنق الرجال.

وبدأت احتفالات المهرجان فى الساعة 11:11 صباحًا بالتوقيت المحلى، فى كولونيا، وأجزاء كاثوليكية أخرى من ألمانيا، على الرغم من الطقس العاصف، وتشديد الإجراءات الأمنية، بعد هجوم نفذه ترهابى متشدد على سوق لعيد الميلاد، فى برلين، فى ديسمبر الماضى، وقتل فيه 12 شخصًا.

وفى ماينتس، ناشد أخيم تسان، قائد الشرطة، حضور المهرجان، بالتحلى بالسلوك السليم، وتجنب التنكر على شكل مفجرين انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة، وفقًا لما نقله موقع شتراند جورنال الألمانى.

وورد عدد هائل من الطلبات لشراء شعر مستعار على هيئة شعر الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، فى أنحاء ألمانيا، ممن سيحتفلون بالمهرجان، وعادة ما يسخر المشاركون خلاله من الساسة.

وقالت سوزان مولر، مديرة شركة فستارتيكل مولر، لإنتاج أزياء الحفلات فى بافاريا، لتلفزيون “رويترز”، إن نحو 30% من إنتاج الشعر المستعار لشركتها هذا العام مخصص لشعر ترامب.

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com