أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / 5 حاجات لازم تخلى بالك منها لما تشترى روج جديد.. “اللون مش كل حاجة”
201702100315351535

5 حاجات لازم تخلى بالك منها لما تشترى روج جديد.. “اللون مش كل حاجة”

العصفورة نيوز: بعد بحث طويل عن لون أحمر شفاه تريدينه قد تندفعى فورًا لشرائه دون تفكير بمجرد أن تعثرى عليه، ولكن حسب موقع “makeupandbeauty” للتجميل هناك 5 أشياء مهمة يجب أن تفكرى بها قبل اتخاذ قرار شراء أحمر شفاه جديد.

تفقدى تاريخ الصلاحية

من المهم جدًا أن تتحققى من تاريخ الصلاحية الخاص بأحمر الشفاه، فغالبية أنواع أحمر الشفاه تاريخ صلاحيتها يمتد إلى 3 سنوات، ولكن بعض المتاجر تبيع منتجات قديمة مضى على تصنيعها عامين أو عام، بالتالى هذا يعنى أن عمره لديكِ سيكون قصيرًا.

اختارى أحمر شفاه مناسب لاحتياجاتك

هناك أنواع مختلفة من أحمر الشفاه، ولكن من المهم أن تفكرى فى أى نوع أحمر شفاه تحتاجينه، هل تحتاجين أحمر شفاه يضفى لمسة ناعمة لترطيب شفتيكِ، أم أحمر شفاه يمنحك مظهرًا طبيعيًا، أو آخر يعكس الضوء على شفتيكِ ويجعلها لامعة.

تجنبى تكرار الألوان

قبل شراء أحمر شفاه جديد يجب أن تعيدى مراجعة الألوان التى لديكِ بالفعل، لتتجنبى تكرارها، حتى لو كان قريبًا منه وليس نفس الدرجة.

تجنبى أحمر الشفاه الثابت

رغم ميزة الثبات التى تغرى الكثير من النساء، إلا أن أحمر الشفاه الثابت دائمًا ما يميل إلى التسبب فى جفاف الشفاه بسهولة، لذلك إذا كنتِ تعانين بالفعل من التشققات وجفاف الشفاه فمن الجيد أن تتجنبى أحمر الشفاه الثابت، وابحثى عن آخر له خصائص مرطبة.

تحققى من المكونات

لا تجعلى انبهارك بالحصول على اللون المناسب ينسيكِ تفحص مكونات أحمر الشفاه، لأن بعضها يحتوى على عدد من المكونات الضارة خاصة من يعانون الحساسية، لذلك ابحثى بشكل خاص عن مواد ريتنيل، بالميتات، وتوكفيريل، وتجنبى شراء الروج الذى يحتوى عليها.

شاهد أيضاً

ايطاتاا

“لا يزال هناك غدٌ”: تأمّل سينمائي في حال المرأة الإيطالية

تُنجر الممثلة والمخرجة الإيطالية باولا كورتيليزي، في “لا يزال هناك غدٌ” (2023)، إغواء مقاربة الواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com