الرئيسية / أخبار / مروة البغدادي «سفيرة الموضة» في مهرجان «المرأة العربية للابداع» بمدينة السلام
%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ba%d8%af%d8%a7%d8%af%d9%8a

مروة البغدادي «سفيرة الموضة» في مهرجان «المرأة العربية للابداع» بمدينة السلام

العصفورة نيوز:ينطلق بعد أيام بمدينة السلام “شرم الشيخ” مهرجان “المرأة العربية للابداع” لدعم السياحة العربية، وذلك بمشاركة ست دول عربية وتحت رعاية وزارة السياحة ومحافظة جنوب سيناء.

وتمثل مصر في المهرجان مصممة الأزياء مروة البغدادي بتقديم عرض أزياء بعنوان “مصر بخير ” لتشجيع المنتج المصري من خلال خامات مصرية وبايدي وعقول مصرية، وهو العرض الوحيد المقام داخل فعاليات المهرجان الذي يبدأ يوم الخميس القادم بفندق جولي فيل ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وأكدت البغدادي أنها ستقدم مجموعة خاصة بعروض السوارية تضم 25 قطعة تجمع بين الطابع الشرقي لتناسب المرأة العربية والغربي للتماشي مع خطوط الموضة العالمية، وأن جميع الخامات المستخدمة مصرية 100% لتعطي رسالة لجميع المشاركين وللعالم ان المنتج المصري لا يقل جودة عن المنتجات الأخري وأنه قادر علي التميز والمنافسة.

يذكر أن مهرجان”المرأة العربية للابداع” سيكرم عدد من الشخصيات النسائية الرائدة في جميع المجالات، في مقدمتهم مصممة الأزياء المصرية مروة البغدادي، ومنحها جائزة المرأة العربية في الإبداع والموضة لعام 2017.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم مروة البغدادي «سفيرة الموضة» في مهرجان «المرأة العربية للابداع» بمدينة السلام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

شاهد أيضاً

خارححح

آن كويستنين: الاتحاد الأوروبي ثاني أكبر شريك تجاري للكويت وهناك إمكانية كبيرة لتعزيز التعاون

  شارك وزير الخارجية عبدالله اليحيا في الاحتفال السنوي بيوم أوروبا الذي أقيم بحضور رؤساء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com