الرئيسية / أخبار / لأول مره..المبدعة”رشا الجندي”تغوص في بحار الحياة والتعاملات والمواقف البشرية ..برواية “حكمة”
د. رشا الجندي
د. رشا الجندي

لأول مره..المبدعة”رشا الجندي”تغوص في بحار الحياة والتعاملات والمواقف البشرية ..برواية “حكمة”

العصفورة نيوز//انتهت الدكتورة المصرية رشا الجندي  مدرس الصحة النفسية بجامعة بني سويف وصاحبة اطول رساله سلام للعالم من رواية ( حكمة ) ،وتعاقدت فيها مع دار الدار للنشر والتوزيع.. الرواية مقدمة لكل الإعمار والجنسيات والمستويات حيث تعتبر بمثابة كورس نفسي يقدم للقاريء بشكل غير مباشر .. الروايه تأخذ القاريء وتبحر به في عالم الحياه والتعاملات والمواقف البشرية التي يحتار وأحيانا يتألم معظمنا عند مواجهتها، ونحتار كثيرا ( هل نستخدم عقولنا ام قلوبنا في التعامل )؟

رشااا
تقدم الرواية، كيف يصبح الانسان حكيما في الحياه ويستطيع الجمع بين عقله وقلبه معا، حيث ان التعامل بالقلب فقط يجعل الآخرون ينظرون إلينا نظرة ضعف وبالتالي تشعر انت كإنسان بالضيق والملل والاحباط وعلى الجانب الاخر فالتعامل بالعقل فقط يجعلنا نتنازل عن إنسانيتنا شيء فشيء لان شخصيتنا مع الوقت تصبح قاسية .. لذا كانت الحكمه التي تجمع ما بين العقل والقلب هي أساس كتابة هذه الرواية ولذا سميت بطلتها حكمة..
الروايه مزيج من مواقف واحداث تعمل على تصحيح الكثير من المفاهيم الخاطئة التي نظلم بها أنفسنا في الحياة،، كما ان أحداثها تاخذك لعالم الواقعية والخيال معا ،، فحتما سترى نفسك في احد شخصيات الرواية ..

شاهد أيضاً

جمباروز

الكويت..«الهيئة» تشيد بإنجار الرزيحان في «الجمباز»

استقبل نائب مدير الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة التنافسية بشار عبدالله في مكتبه بمقر الهيئة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com