أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / “المرأة العاملة” ترحب بردود الفعل الداعمة للنساء الفلسطينيات المرشحات للانتخابات
العاملة

“المرأة العاملة” ترحب بردود الفعل الداعمة للنساء الفلسطينيات المرشحات للانتخابات

العصفورة نيوز//رحبت جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية بردود الفعل الايجابية الداعمة للنساء المرشحات لانتخابات الهيئات المحلية،تلك الردود التي استنكرت قيام بعض الافراد بإخفاء اسماء المرشحات من القوائم الانتخابية، في سلوك فردي لا يعكس وجهة نظر ممثليها،ولا احترام المجتمع بمختلف قواه وشرائحه السياسية والاجتماعية والاقتصادية للنساء ودورهن الهام والحيوي الذي يقمن به جنبا الى جنب مع الرجال.

وقالت جمعية المرأة في بيانها الصادر  إنها قد تلقت كما كبيرا من الاتصالات والتفاعلات الداعمة لها، ومن مختلف الفئات المجتمعية، وذلك بعد اصدراها بيانا استنكرت فيه قيام البعض بإخفاء اسماء المرشحات للهيئات المحلية واستبداله بزوجة فلان أو أخت علان…، كما اعربت الجمعية عن شكرها لوسائل الاعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية..الخ، التي سلطت الضوء على هذه القضية التي أحدثت حراكا وتفاعلا في المجتمع وتناولتها بشكل موضوعي.

وأشارت الجمعية، الى انها تواصلت مع وكلاء القوائم الانتخابية في كل من طوباس،الشيوخ، وطمون، وقدم الجميع تأكيدات على دعم حق المرأة، ولكن البعض وعبر صفحات التواصل الاجتماعي حذف اسماء النساء بمبادرة شخصية.

وأضافت، أنها ستبقى تمارس دورها الفعال والريادي مع كل القوى المستنيرة والديمقراطية في الدفاع عن قضايا النساء وحقوقهن، وصولا الى تحقيق العدالة والمساواة المنشودة بما يليق بمكانة المرأة في المجتمع.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com