الرئيسية / أخبار / الكويتي محمد عبد الله العراده:إحتفالنا يأتي عرفاناً بالمكانة الكبيرة للمرأة الكويتية وتقديراً لدورها كشريك حقيقي في مسيرة البناء والتطور
عرادة

الكويتي محمد عبد الله العراده:إحتفالنا يأتي عرفاناً بالمكانة الكبيرة للمرأة الكويتية وتقديراً لدورها كشريك حقيقي في مسيرة البناء والتطور

العصفورة نيوز//قال محمد عبد الله العراده رئيس الإتحاد العربي لعمال البلديات والسياحة ورئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في بلدية الكويت انه في إطار الاحتفال بيوم المرأة الكويتية يسرني أن أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات الي جميع العاملات في الدولة .

وأكد العراده أن الاحتفال يأتي عرفاناً بالمكانة الكبيرة للمرأة الكويتية وتقديراً لدورها كشريك حقيقي في مسيرة البناء والتطور مؤكداً حرصه على تقديم كل أشكال الدعم لها وتوفير الأجواء الايجابية وتعزيز دورها ومشاركتها للعمل جنبا الى جنب مع الرجل، من أجل تحقيق الإرتقاء لكافة مجالات التنمية والإزدهار في الدولة.

وقال العراده أن وضع المرأة الكويتية في الدولة متقدم ومتطور ويمكن تطويره بشكل أكبر، فالمرأة طورت نفسها تعليمياً وأكتسبت خبرة في أساليب العمل .

ونوه العراده أن المرأة الكويتيك تعمل في بيئة مليئة بالالتزام والتنظيم، وأنها بطبيعتها مثابره في المنزل ومتفوقة في الجامعات وتعمل بجد في العمل.

وأشار العراده أن المرأة الكويتية تلعب دوراً مهماً في مختلف وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة

وأختتم العراده أقدم شكري وتقديري لجميع العاملات لجهودهن المميزة لخدمة الوطن والمواطن متمنياً لهن التوفيق والنجاح والإرتقاء .

شاهد أيضاً

جمباروز

الكويت..«الهيئة» تشيد بإنجار الرزيحان في «الجمباز»

استقبل نائب مدير الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة التنافسية بشار عبدالله في مكتبه بمقر الهيئة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com