أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / 5 مستحضرات تجميل تخفي آثار التعب وتعكس الإشراقة على ملامحك
نننلنلل

5 مستحضرات تجميل تخفي آثار التعب وتعكس الإشراقة على ملامحك

مستحضرات التجميل الصحيحة تساعد على إخفاء كل آثار التعب بشكل طبيعي وتركز على نقاط الجمال في وجهك. عندما تبدئين نهارك بوجه مشرق ستشعرين بالأمان طوال اليوم وتعكسين الفرح لمن حولك. اخترنا لك في هذا الموضوع مستحضرات تجميل نجدها أساسية لتمنحك الأمان بمكياج طبيعي يخفي كل آثار التعب عن ملامحك.

أهمية تحديد الحواجب بشكل صحيح لتحقيق توازن الوجه.
أهمية الغلوس لإشراق الوجه بشكل طبيعي.
العطر الذي ينشر نفحات الفرح حولك ليشعرك بالأمان.
أهمية تحديد الحواجب بشكل صحيح لتحقيق توازن الوجه
ذو أي برو سيروم The EyeBrow Serum من لا بوش روج La Bouche Rouge
ذو أي برو سيروم The EyeBrow Serum من لا بوش روج La Bouche Rouge
يساعد شكل الحواجب المثالي على تحقيق التوازن في شكل الوجه وبالتالي يعكس الإشراق بشكل غير مباشر. يعتبر تحديد الحواجب بشكل طبيعي من الأساسيات الجمالية التي تشعرك بالأمان في وجه طبيعي، كما أنها تعكس الفرح لأنها تخلصك من شكل العين النائمة أو المتعبة برفعها طبيعيًا. اخترنا لك فرشاة، قلم للحواجب وسيروم “ذو أي برو سيروم” The EyeBrow Serum من “لا بوش روج” La Bouche Rouge، تركيبة مناسبة للعناية بالبشرة، إذ تحتوي على 93 % من المكونات الطبيعية، بالإضافة الى أنها نباتية وخالية من القسوة. أعجبنا كثيرًا أن هذا السيروم يحتوي على زيت الفستق، الذي يساعد على زيادة إنتاج الكيراتين وتعزيز نمو الحاجب.

ألوان ظلال العيون التي تشعرك بالسعادة من خلال إشراق عينيك طبيعيًا
ظلال العيون من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury
ظلال العيون من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury
تحتاجين لألوان ظلال عيون طبيعية بنغمات مشرقة تساعد على تكبير العين والحفاظ على المكياج الطبيعي. اخترنا لك مجموعة ألوان ظلال عيون ” لاكشري باليت أوف بوبس” Luxury Palette of Pops من ” شارلوت تيلبوري” Charlotte Tilbury التي لا تبطل موضتها وتتميز بنغمات الجليتر الناعمة التي تجمع بين الإشراق والطبيعية. ننصحك بتطبيق الألوان الموجودة عند الجهة السفلية من العبوة بشكل مدرج من الفاتحة إلى الداكنة عند الجفن العلوي المتحرك. أما بالنسبة لألوان ظلال العيون الموجودة عند الجهة العلوية من العبوة استخدميها كهايلايتر لإشراق العين ومنحك نظرة تعكس السعادة والأمان.

تأسيس الوجه بشكل طبيعي لإخفاء كل آثار التعب بوجه يشعرك بالأمان
مستحضرات تأسيس الوجه من لا بوش روج La Bouche Rouge
تتعرض كل امرأة إلى مشاكل نفسية وجسدية تؤثر سلبًا على إشراق وجهها، لكن تسليط الضوء عليه سيزيد من سوء المشكلة، ننصحك بأن تكوني ذكية في إخفاء كل آثار التعب والحفاظ على وجه مشرق وستجدين كيف سيؤثر ذلك إيجابيًا عليك وعلى كل من حولك. يعتبر تأسيس البشرة بشكل طبيعي حاجة أساسية باختلاف أسلوب المكياج لإخفاء العيوب وإشراق الوجه.إليك مستحضرات ” لا بوش روج” La Bouche Rouge، التي تمنحك التوهج اللازم بشكل طبيعي. تعجبنا كثيرًا هذه المستحضرات لأنها خالية من السيليكون ونباتية كما تحتوي على حمض الهيالورونيك لتغذية البشرة وترطيبها.

” لا لومير” La Lumiereننصحك بهذا المنتج لأنه طبيعي بنسبة 96% ولا يساعدك فقط على نحت الوجه بشكل طبيعي وإنما يرطب البشرة للحصول على وجه صحي ومشرق.
برونزر طبيعي بلون فاتح ، إليك ” لا تير بلوند ” La Terre Blonde، الذي يدوم طوال اليوم.
الفرش التي تسمح لك بتطبيق مكياج طبيعي بشكل مثالي. ننصحك بهذه الفرش من ” لا بوش روج” المصنوعة من خشب الزان والألياف النباتية.
أهمية الغلوس لإشراق الوجه بشكل طبيعي
تتعرض الشفاه إلى الجفاف والتشققات بسبب التعب، قلة النوم وسوء النظام الغذائي. يمكن استخدام مستحضرات تجميل تعيد اللمعان الطبيعي إلى شفاهك وبالتالي تعكس الفرح والأمان على وجهك المشرق. ننصحك بتجربة الغلوس الغني بالمرطبات. اخترنا لك ” سييلا بيوتي” Siella Beauty التي تحتوي على 3 درجات جديدة من غلوس الشفاه. يساعد غلوس الشفاه من سييلا بيوتي على ترطيب وتغذية البشرة، من هنا نجده من أفضل الخيارات لإشراق الوجه بشكل يعكس الفرخ.

يمكنك اختيار لون Pecan “بيكان” الذي يمنح الشفاه لمعة نيود بنية خفيفة، أو “سالي” Sally بدرجات وردية مشمشية. أما إذا كنت تريدين اختيار ألوان أحمر الشفاه القوية ننصحك بغلوس “كاندي” Candy الذي يمنحك لمعة باللون الأحمر و يعطي مظهر رائع للشفاه ، بينما يمنحك غلوس “نينا” Nina لمعة وردية لإطلالة منعشة.

العطر الذي ينشر نفحات الفرح حولك ليشعرك بالأمان
عطر أولامبيا فلورا Olympéa Flora من باكو رابان Paco Rabanne
عطر أولامبيا فلورا Olympéa Flora من باكو رابان Paco Rabanne
يؤثر العطر عليك وعلى من حولك، فهو من أكثر مستحضرات التجميل التي تنشر الفرح السعادة لتشعرك بالأمان. اخترنا لك نفحات عطر جديد تساعد المرأة على الشعور بالأمان. عطر “أوليمبيا فلورا” Olympéa Flora من ” باكو رابان” Paco Rabanne يجمع الأنوثة الجريئة مع الثقة والجاذبية وهذا ما ينشر الطاقة الإيجابية لكل من حولك. تابعي معنا مكونات هذا العطر واكتشفي سبب اختيارنا له ليكون من الروائح التي تساعد كل امرأة على نشر أثرًا مميزًا يشعرك بالأمان والفرح. يأتي هذا العطر من الإلهام من الأساطير الإغريقية الغنية، في ابتكار “أوليمبيا فلورا” Olympéa Flora المفعم بالأنوثة والمميز برائحة الأزهار النفاذة. يتميز برائحته الجذابة التي تجمع بين عبير الفاكهة وشذى الأزهار وعبق الأخشاب، لتعكس غموض وجرأة الأساطير الإغريقية. يُستخلص عطر “أوليمبيا فلورا” Olympéa Flora من الأزهار الوردية الطازجة و أزهار الفاوانيا المتفتحة برائحتها القوية، ليجمع بين نوعين من الأزهار المميزة. وُكرّر عملية التقطير لعدة مرات، بهدف الحصول على مستخلص الأزهار الفواحة. كما يضاف مستخلص الوردة الدمشقية ليمنح العطر الأنيق المزيد من الغنى. وتحرص ” باكو رابان” Paco Rabanne على استيراد الأزهار المقطوفة يدوياً من مصادر مسؤولة في مدينة إسبرطة التركية. بعد تجربتنا الخاصة لهذا العطر أعجبنا كثيرًا إضافة رذاذ الفلفل الوردي وعبق خشب الكشمير ما يساعد على إبراز الرائحة النفاذة المستوحاة من الأنوثة الإيجابية ما يمنحك إحساساً بالرقي والفخامة.

تجدر الإشارة إلى أن مكونات عطر عطر “أوليمبيا فلورا” Olympéa Flora من ” باكو رابان” Paco Rabanne تستورد من مصادر مسؤولة، وتلتزم بالاستدامة بالاعتماد على نظام التتبع، لدعم المجتمعات المحلية وتعزيز الوعي البيئي كما يتألف العطر من مكونات نباتية بنسبة 100% وطبيعية بنسبة 87%.

لا تترددي في اختيار مستحضرات تجميل تساعدك على إخفاء كل آثار التعب وتعكس الفرح على وجهك لتشعرك بالأمان وتؤثر إيجابيًا على نفسيتك طوال اليوم.

شاهد أيضاً

محاسن

الأردن يؤكد دعمه لتمكين المرأة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

مثلت الدكتورة محاسن الجاغوب، رئيسة لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان الأردني، المملكة الأردنية الهاشمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com