أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عرس يتحول إلى مهرجان في الجزائر.. فما القصة؟
1080x1000-2022061014-940317893

عرس يتحول إلى مهرجان في الجزائر.. فما القصة؟

تحول عرس في الجزائر إلى مهرجان، بعد توافد عدد كبير من الناس لحضور الحفل، لكن قبل أن يبدأ الحفل لم يأتِ عليه أحد من المعازيم مما دفع والدة العريس إلى البكاء.
وفي التفاصيل، خرجت أم الشاب “سفيان عقاقنة”، وهي من ولاية خنشلة الجزائرية، لتضع الحناء على يد ابنها، وهي إحدى العادات في الجزائر قبل حفل الزفاف، فتفاجأت بأن ابنها يكاد يكون وحيداً والمكان شبه فارغ.

وأثارت دموع المرأة الجزائرية التي أحزنها قلة حضور حفل الحناء الخاص بابنها، تفاعلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ليتحول عرس ابنها لاحقاً إلى ما يشبه المهرجان.

وبعد تعاطف رواد منصات التواصل في الجزائر، والنداءات الكبيرة، مما دفع الكثيرون للتوجه من مختلف المناطق لمشاركة العريس فرحته، في موكب عرس وصف بأنه “خيالي”.

وأظهرت صور وفيديوهات متداولة على وسائل التواصل، للأعداد الكبيرة للأشخاص والسيارات التي جاءت إلى منطقة “ششار” لمشاركة سفيان الاحتفال بيوم عرسه.

ولبى النداء لحضور حفل الزفاف أكثر من 900 سيارة وشارك آلاف الجزائريين لإسعاد وإدخال الفرحة لأم سفيان، وفقاً لوسائل إعلام جزائرية..

وأشاد مغردون بهبّة الجزائريين الذين قدموا من مختلف الولايات لترتسم البسمة على وجه الشاب سفيان ووالدته، بعد أن قدموا الهدايا والمساعدات للعريس.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com