الرئيسية / أخبار / فيديو| «نحن نختار» أغنية تعزز دور المرأة العربية واختياراتها
مراتفي

فيديو| «نحن نختار» أغنية تعزز دور المرأة العربية واختياراتها

عززت شركة مارس الشرق الأوسط وإفريقيا شراكتها مع أنغامي للاحتفاء بالمرأة وتمكينها لتحقيق أحلامها وطموحاتها، ودعم الجيل القادم من الشابات الطموحات في المنطقة، وذلك بإطلاق أغنية «نحن نختار»، التي تأتي استكمالاً للتعاون المشترك بين شوكولاتة جالكسي وأنغامي، والذي بدأ العام الماضي من خلال أغنية «أنا أختار»، والتي حققت نجاحاً باهراً.

وبمشاركة مجموعة من الفنانات الصاعدات، أعلنت شوكولاتة جالاكسي عزمها مواصلة جهودها في دعم وتمكين المرأة بإطلاق أغنية «نحن نختار»، حيث تأتي هذه الحملة لتعزيز ثقة النساء العربيات بأنفسهن والاعتزاز بمسيرتهن، وتحرير إمكاناتهن بالكامل، وحثهن للاستمتاع بالأدوار التي يؤدينها، وهو ما دفع الشركة للتعاون مع أكثر من فنانة.

وقالت ميليسا كنعان، المديرة الإقليمية لعلامة جالاكسي التجارية ضمن شركة مارس الشرق الأوسط وإفريقيا: «تأتي هذه الحملة في إطار جهودنا المتواصلة لتمكين المرأة ودعمها في اختياراتها وآرائها، وفي الوقت نفسه لنشر الفرح والمتعة، وهي القيم الأساسية التي نتبناها في علامة جالاكسي. وتجسد أغنية «نحن نختار»هذه القيم، ونأمل في أن يسهم تعاوننا مع فنانات صاعدات من أنحاء الوطن العربي في نشر رسالتنا».

وأضافت كنعان: «لطالما تمحورت قصص شوكولاتة جالاكسي حول المرأة ومساندتها في رحلتها لتحقيق أحلامها، والأهم من ذلك كله، الاستمتاع بحياتها خلال هذه الرحلة. تمكنا من خلال حملة«أنا أختار»، من تحقيق تقدم نوعي في قضية تحظى باهتمام النساء العربيات. ونسعى من خلال إطلاق حملة «نحن نختار»، لمواصلة جهودنا وتعزيز نطاقها لتشمل أعداداً أكبر من النساء في أنحاء المنطقة العربية كافة، ولنسلط الضوء على الوحدة والتنوع، والاحتفاء بشخصياتنا الفريدة. وبفضل منصة أنغامي الواسعة الانتشار، نأمل أن يصل صوت الحملة لجميع نساء المنطقة، وأن تكون مصدر إلهام لهن».

غنت ماريتا الحلاني، الفنانة اللبنانية المتوجة بالعديد من الجوائز، أكثر من 20 أغنية، آخرها «نحن نختار». وقالت الحلاني التي تتعاون للمرة الأولى مع شوكولاتة جالاكسي: «تعكس أغنية (نحن نختار) جوهر شخصيتي وتؤكد دعمي للنساء العربيات، وأملي أن تعم السعادة والمحبة الجميع، وخاصة النساء. يتطلّب اعتزاز المرأة بمسيرتها واحتفائها بخياراتها شجاعة كبيرة منها، ونسعى من خلال هذه الأغنية للتعبير عن مدى امتناننا لجميع النساء».

تشارك في الحملة وللمرة الأولى أيضاً، الفنانة دنيا وائل، المغنية والكاتبة والملحنة المقيمة في مصر، والتي أصدرت أولى أغنياتها عام 2020، ثم حققت شهرة واسعة عبر تيك توك ويوتيوب.

وقالت دنيا: «بصفتي فنانة صاعدة، يسعدني ضم صوتي إلى أغنية (نحن نختار). ويشرفني التعاون مع علامة متميزة وداعمة لقضايا المرأة مثل شوكولاتة جالاكسي، وبالتالي التأثير في النساء العربيات والتعبير عن أصواتهن».

وتواصل الفنانة السعودية الصاعدة زينة عماد تعاونها مع شوكولاتة جالاكسي ودعم رؤيتها لتمكين المرأة العربية، وقالت: «يشرفني كثيراً الارتباط بجالاكسي التي تحظى بتأثير وانتشار واسعين، وسعيدة بمواصلة التعاون معها ومع زميلاتي من الفنانات الأخريات لدعم جهود جالاكسي في تمكين المرأة وتعزيز دورها وريادتها. هذه حملة أعتز بها، ويسعدني أن أكون جزءاً منها».

وتم التعاقد مع مخرجة الفيديو كليب اللبنانية الشهيرة، إنجي جمال، لمهمة إخراج أغنية «نحن نختار».
رابط الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=mOkgNURaWb8&list=RDmOkgNURaWb8&start_ra

 

شاهد أيضاً

19_2022-638006728847411235-741

هبة عبدالعزيز: المرأة المصرية ساهمت بدور كبير ومؤثر في نصر أكتوبر.. وتكشف عن قصص بطولية للمجاهدات

أكدت هبة عبدالعزيز، مديرة وحدة المرأة وقضايا المجتمع بمركز الوحدة للدراسات، أن المرأة المصرية ساهمت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com