أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / هاشتاق «المرأة السعودية الأجمل» يصل الترند العالمي .. ونشطاء: نساء هذه المنطقة يتربعن على عرش الجمال
سيدة سعودية
سيدة سعودية

هاشتاق «المرأة السعودية الأجمل» يصل الترند العالمي .. ونشطاء: نساء هذه المنطقة يتربعن على عرش الجمال

وصل هاشتاق «المرأة السعودية الأجمل» إلى قائمة الترند العالمي، وذلك إثر تفاعل العديد من النشطاء في إبداء رأيهم في موضوع “الجمال” بالنسبة للمواطنات.
فتيات الجنوب
وبحسب التدوينات التي حرص النشطاء على تسجيلها في موقع التواصل “تويتر”: فإن فتيات الجنوب هن الأجمل، مشيرين إلى بعض المدن التي تشتهر فيها فتيات السعودية بالجمال.
ودعمت هذا الرأي إحدى الناشطات حيث قالت: أني مو سعودية وبكون محايدة وطبيعة، شغلي كوافيرة وتنقلت بين أكثر من مدينة ومنطقة في السعودية لكن بصراحة تامة، أحلى بنات شفتهم هن الجنوبيات وبعدهن القصيميات، هن يتربعن على عرش الجمال في السعودية».
نساء السعودية
وأكدت ناشطة أخرى أن نساء السعودية هن الأجمل شكلا ومضمونا،وأخلاقا وسلوكا وتمسكا بقيّم دينهن، هن الأجمل بحجابهن وحشمتهن، هن الأكثر صبرا والأكثر إنجازا، هن صورة جميلة مشرفة نفتخر ويفتخر الوطن بهن، فيما رأت أخرى أن الجمال من وجهة نظرها، هو في الحياء والحشمة قائلة: جميع النساء جميلات، عدا فقيرة الحياء وشبيهة الرجال.
وشدد مواطن على أن المرأة السعودية، هي الأفضل على الإطلاق، قائلًا: لو تتزوج من برا البلد مع السنين راح تندم وتقول ياليت تزوجت سعودية، الأجنبية تبي تتزوجك للمصلحه فلوس أو غيره لكن بنت البلد غير.
الجمال عنوان
وتحت هاشتاق «بنات السعودية الأجمل»، غرّد أحد النشطاء: الجمال عنوان لـ بنات الجنوب فقط من ( بني مالك، غامد، زهران، بني حارث، والقحاطين والعسارية و الشهارية.. يعني من جنوب الطائف الى أبها)، فيما دعمه الرأي مواطن آخر بقوله: وأجملهم الجنوبيات.

شاهد أيضاً

محاسن

الأردن يؤكد دعمه لتمكين المرأة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

مثلت الدكتورة محاسن الجاغوب، رئيسة لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان الأردني، المملكة الأردنية الهاشمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com