الرئيسية / أخبار / يوم المرأة العاملة.. 5 حاجات تقدرى تحققيها فى حياتك وأنتى سينجل
نساءع

يوم المرأة العاملة.. 5 حاجات تقدرى تحققيها فى حياتك وأنتى سينجل

تسعى كل فتاة لتحقيق حلمها على أرض الواقع من خلال اجتهادها فى دراستها ثم اختيارها للعمل بمجال مهنى معين، حتى التدرج للمناصب المختلفة بعملها، وقد تشعر بعض الفتيات بالحزن لعدم عثورها على شريك الحياة المناسب، لكن الذى لا تعلمه الكثيرات أن فترة عزوبيتها تساعدها أكثر على تحقيق حلمها قبل الانشغال بالحياة الزوجية، وهذا ما نستعرضه فى التقرير، بمناسبة يوم المرأة العاملة العازبة.

ليه لازم تشتغلى أكتر وأنتى سينجل؟
هتعرفى تحوشى فلوس أكتر
تستطيع المرأة العاملة العزباء، أن تدخر الكثير من المال، لعدم اضطرارها للمشاركة فى نفاقات الأمور المنزلية من طعام وشراب ودفع فواتير كهرباء وغاز وخلافه.

هتقدرى تحققى طموحك
تستطيع المرأة أيضاً خلال فترة العزوبية أن تجتهد فى عملها، وتضع خطة تساعدها على الوصول لأهدافها فى العمل، وتبتكر أفكارا لمشاريع مربحة، تستطيع من خلالها أن تحقق طموحها وتثبت ذاتها، وهى غير مرتبطة بالاهتمام بالأمور المنزلية، لأن هناك من يساعدها فى ذلك من أفراد عائلتها.

تشترى اللى نفسك فيه
تستطيع المرأة أيضاً أن تنفق راتبها الشخصى فى شراء احتياجاتها من ملابس وإكسسوارات، ويمكن أن تدخر بعض المال لتدفعه مقدما لأى شىء تريد شرائه بالتقسيط مثل سيارة أو شقة وخلافه، دون الاضطرار لادخار أموالها للمشاركة فى شراء بعض الأدوات المنزلية وخلافه.

هتخرجى براحتك
عدم انشغال المرأة بالأمور المنزلية وتربية الأطفال، يساعدها على التنزه مع أصدقائها فى أى مكان ترغب فى الذهاب إليه، وتشعر بالاستمتاع.

تشتغلى ساعات طويلة

تستطيع الفتاة أيضاً أن تعمل لساعات طويلة غير مرتبطة بمواعيد مدارس الأطفال أو الذهاب بهم لعيادات طبية أو حتى بطهى الأطعمة لأفراد أسرتها، ما يساعدها على تحقيق حلمها فى عملها.

شاهد أيضاً

158-202519-tunisia-poor-kais-saeed-women_700x400

فقراء تونس بقصر قرطاج.. قيس سعيد يحتفل بـ”يوم المرأة”

حمل الرئيس التونسي قيس سعيد إلى قصر قرطاج، الرئاسي، عائلة تقطن بغرفة واحدة بدون عائل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com